• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات يغادر إلى البحرين والكرامة السوري يصل..غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-13
1311
الوحدات يغادر إلى البحرين والكرامة السوري يصل..غدا

يغادر وفد الوحدات الي البحرين يوم غد لملاقاة الرفاع البحريني الثلاثاء المقبل في الجولة الثا نية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي يرأسه عضو مجلس إدارة النادي عبدالرحمن النجار ويضم الإداري عمر عشا ومدير كرة القدم علي مسلم ومدير الفريق مهدي أبو قشة والجهازين الفني والطبي و19 لاعبا.

 ويواصل الوحدات تدريباته اليوم بعد ان سجل الفريق فوزا مهما على العربي في دوري المحترفين 3-1
 
يذكر أن الوحدات خسر مباراته الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي على أرضه أمام الريان القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن المجموعة الخامسة التي شهدت فوز الرفاع على النهضة العماني, علما بأن الفريقين الأول والثاني سيتأهلان إلى الدور الثاني للبطولة.
 
من جهته يصل الكرامة السوري الى عمان يوم غد لملاقاة شباب الاردن في الجولة الثا نية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على ان يصل اليوم مراقب المباراة جاياسوريا دوسيلفا (سريلانكا) وطاقم الحكام غدا ويضم الحكم: بانديان بالانياندي (سنغافورة) الحكمين المساعدين: سعدون بن محمد (ماليزيا)لي تزو ليانغ (سنغافورة) لحكم الرابع: محمد عبدالله حسن (الإمارات).
 
ويواصل شباب الاردن تدريباته اليوم بعد ان حقق الفريق فوزا كبيرا على الكرمل 4-0 في دوري المحترفين.
 
ويذكر ان شباب الاردن فاز على اهلي صنعاء 1-0 والكرامة السوري فاز على صحم العماني 2-0 ضمن المجموعة الاولى.
 
وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة الثانية التي تقام مبارياتها يوم الثلاثاء المقبل حيث يدير لقاء شباب الأردن - الكرامة (سورية) الحكم: بانديان بالانياندي (سنغافورة) الحكمين المساعدين: سعدون بن محمد (ماليزيا)لي تزو ليانغ (سنغافورة) الحكم الرابع: محمد عبدالله حسن (الإمارات) ومراقب المباراة: جاياسوريا دوسيلفا (سريلانكا) والرفاع (البحرين) - الوحدات الحكم:ماتسو هاجيمي (اليابان) الحكمين المساعدين: نيشيو هيدياكي (اليابان) سليمان الشمري (الكويت) الحكم الرابع: يوسف المرزوق (الكويت) ومراقب المباراة الابيردي محمد كولييف (تركمانستان).
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.