• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

آريين روبن يصدم نيمار ومبابي بتصريح "مستفز".. ماذا قال؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-09-28
2362
آريين روبن يصدم نيمار ومبابي بتصريح

 كشفت تقارير صحافية فرنسية أن النجم الهولندي لنادي بايرن ميونخ الألماني، آريين روبن، بات جاهزا للمواجهة التي ستجمع فريقه الأربعاء بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعليقا على اللاعبين الجدد الذين انتدبهم الفريق الباريسي، قال روبن،: "الأموال لا تسجل الأهداف، الأمر يتعلق فقط بالأداء على أرض الملعب".

وأضاف روبن في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "نيمار ومبابي؟ الشيء الأهم هو أداء الفريق ككل، وليس التركيز على لاعب مُعين".

ومن جانبه علق كارل هانز رومينجيه الرئيس التنفيذي للبايرن: "أعلم أن فريقنا يركز على المباراة، ومقتنع بأننا سنحقق نتيجة جيدة، ونيمار وكافاني ومبابي من الطراز العالمي وسنسيطر عليهم حيث نملك الخبرة".

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "إنها مواجهة كبيرة، ولكنها ليست حاسمة لدوري أبطال أوروبا، نحن نريد أولًا أن نحسم دور المجموعات في الصدارة".

ويشار إلى أن النجم البرازيل نيمار دا سيلفا سيكون حاضرا مع فريقه الفرنسي في مباراة البايرن وذلك بعد تعافيه من إصابة كانت قد ألمت به على مستوى القدم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.