• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط اشخاص سرقوا خزنتين احداهما بداخلها 10 الاف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-15
911
ضبط اشخاص سرقوا خزنتين احداهما بداخلها 10 الاف دينار

  تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على مجموعة من الاشخاص قاموا بسرقة قاصات حديدية بقضيتين مختلفتين في عمّان واربد بحسب بيان الامن العام.


وتعاملت ادارة البحث الجنائي خلال اليومين الماضيين مع قضيتين لسرقة قاصات الاولى من داخل احدى محطات الوقود حيث كانت القاصة موجوده في احد المكاتب المفتوحة وغير مثبته بشكل جيد مما سهل على مجموعة من الاشخاص المشبوهين واثناء غياب الموظف من الدخول للمكتب وحمل القاصة بالمغافلة والهروب بها حيث تمكن بعد ذلك قسم بحث جنائي جنوب عمان من تحديد هوية السارقين والقاء القبض عليهم واعادة المسروقات منهم .

فيما تمكن العاملون في قسم بحث جنائي محافظة اربد في قضية اخرى من القاء القبض على شخص تمكن من سرقة قاصة حديدية بداخلها 10 الاف دينار من احد المنازل في محافظة اربد بالاتفاق مع ابن صاحب المنزل بعد ان قاموا بحملها وافراغها من النقود خارج المنزل .

وتهيب ادارة البحث الجنائي بكافة الاخوة المواطنين والتجار واصحاب المحال والشركات التجارية بضرورة اخذ كافة الاحتياطات الامنية اللازمة لحماية اموالهم وممتلكاتهم من ان تكون عرضة للسرقة باغفالهم لهذه الاحتياطات ويكونوا قد سهلوا على السارقين التعدي على اموالهم وممتلكاتهم وخاصة من خلال ترك اموالهم بأماكن غير محمية وسهلة الوصول من قبل الاخرين .

وتوكد ادارة البحث الجنائي بان هذه السرقات وغيرها كان بالإمكان تجنبها بقليل من الحيطة والحذر واتخاذ بعض التدابير التي تحول دون وقوعها كعدم الاحتفاظ بمبالغ مالية كبيرة داخل تلك القاصات او المنازل او المحال وتأمينها في اماكن يصعب الوصول اليها او فتحها او حملها ، ليكون المواطن بذلك جزء من العمل الوقائي لمنع الجريمة وعنصرا مساندا لرجال البحث الجنائي والامن العام في ذلك.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.