عميد كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية يلتقي أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-14
511
عميد كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية يلتقي أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية

 التقى الدكتور جوزيف بوالصة عميد كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية الخميس الماضي.

 حيث تضمن اللقاء شكر الكادر الإداري السابق للكلية على جهودهم المبذولة في الأعوام الماضية والترحيب بالكادر الإداري الجديد وبأعضاء الهيئة التدريسية الجدد.

 وبدء الحديث عن محاور عدة أهمها أولويات الجامعة للعام الجامعي 2017/2018 في البحث العلمي للحصول على شهادة الجودة للبرامج الأكاديمية والحصول على المراكز المتقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية لكافة التخصصات.

 كما أشار إلى ضرورة العمل على الاهتمام بالطرق والوسائل المتاحة، كتنظيم المحاضرات والندوات وورش العمل في مجالات وقضايا تخص المجتمع المحلي والعمل على ربط البحث العلمي بمتطلبات سوق العمل، وحث أعضاء الهيئة التدريسية على زيادة الإنتاج العلمي واستخدام الإمكانيات المتاحة التي توفرها الجامعة والتي تشجع على البحث العلمي.

 كما بين العميد بأن الكلية تسعى لتطوير المناهج وطرق التدريس بما يساهم بتعزيز الاهتمام بمخرجات التعلم، وفي نهاية اللقاء فتح باب الحوار حيث استمع العميد إلى أسئلة واستفسارات أعضاء الهيئة التدريسية المتعلقة بكافة المواضيع التي تهدف للارتقاء بالعملية التعليمية.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.