صيدلة عمان الأهلية تجتمع مع طلبتها المستجدين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-14
486
صيدلة عمان الأهلية تجتمع مع طلبتها المستجدين

 قامت عمادة كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة عمان الأهلية اجتماع مع الطلبة المستجدين في الكلية قبل ايام.

حيث ابتدأ اللقاء الدكتور نعمان خلف نائب العميد بتعريف الطلبة على الأقسام المختلفة في الكلية والتحدث عن الحقوق والواجبات والخدمات المقدمة للطلبة.

ثم قام الدكتور حسن معطي مساعد العميد لشؤون التدريب الصيدلاني بشرح مسهب عن شروط التدريب الصيدلاني وأجاب عن استفسارات الطلاب حول التدريب.

كما رحبت د. نغم عادل حميد عضو اللجنة العليا للنشاطات اللامنهجية وخدمة المجتمع في الجامعة بالطلبة الجدد وحيتهم وباركت لهم انضمامهم إلى أسرتهم الجديدة، وأكدت  خلال اللقاء على أن الجامعة سباقة دائما في بلورة مفهوم خدمة المجتمع من خلال تفعيل دور الجامعة في الأنشطة اللامنهجية والحملات التطوعية لحل مشاكل المجتمع وقضاياه وطموحاته وأماله  حيث أن الجامعة هي المكان المعني بالتطور المجتمعي. كما حثت الطلبة على ضرورة الانضمام إلى الأعمال التطوعية لما للنشاط الطلابي من أهمية في بناء شخصية الطالب وتوظيف طاقاته فيما هو مثمر ومفيد.

وفي ختام كلمتها أبدت رغبتها وسعادتها في دعم وتبني أفكار وإسهامات وإبداعات الطلبة لتحقيق الرسالة العليا للجامعة وتحقيق رفعة المجتمع .


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.