• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة عمان الأهلية تحقق المركز الثاني في بطولة أمنية لخماسي كرة القدم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-18
1036
جامعة عمان الأهلية تحقق المركز الثاني في بطولة أمنية لخماسي كرة القدم

  حل فريق جامعة عمان الأهلية لكرة القدم في المركز الثاني لبطولة أمنية في خماسي كرة القدم بعد تعرضه لخسارة في المباراة النهائية أمام فريق جامعة الطفيلة التقنية بنتيجة 3-1 على ملاعب الجامعة الأحد 12-11-2017.

وتمكن فريق الجامعة خلال البطولة من التغلب على فريق جامعة آل البيت بنتيجة 3- صفر في الدور الأول، قبل أن يتغلب على فريق الجامعة الأردنية في نصف النهائي بركلات الترجيح 3-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي 1-1.
وشارك في التصفية النهائية لبطولة أمنية لخماسي كرة القدم 8 جامعات أردنية هي: (جامعة عمان الأهلية – الجامعة الأردنية – جامعة مؤتة – جامعة الطفيلة التقنية – جامعة اليرموك – جامعة الحسين بن طلال – الجامعة الألمانية الأردنية – جامعة آل البيت).
وفي الحفل الختامي الذي أقيم الاثنين 13-11-2017 في مجمع الأرينا، توج السيد زيد ابراهيم رئيس قسم التسويق في شركة أمنية والأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية الفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.