• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دعم الشركة الأم " gig"" لشركتها التابعة الشرق العربي للتأمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-19
1136
دعم الشركة الأم

 نقلاً عن الموقع الإلكتروني لهيئة الأوراق المالية وسوق عمان المالي قامت مجموعة الخليج للتأمين المالك الأكبر لشركة الشرق العربي للتأمين بنسبة ملكية تبلغ 90.448% بتاريخ 14/11/2017 بدعم المركز المالي للشركة بقرض مساند (Subordinated Loan) بقيمة (16,361,071) دولار أمريكي (ستة عشر مليون و ثلاثمئة و واحد و ستون ألف و واحد و سبعون دولار أمريكي) وبذلك استمرت الشركة في الحفاظ على المتطلبات القانونية الصادرة عن مجلس إدارة هيئة التأمين فيما يخص كفاية رأس المال و تعليمات هامش الملاءة.

إن القرض المساند المذكور سيتم ضمه إلى (إجمالي رأس المال المتوفر) لأغراض تعليمات هامش الملاءة والذي يشمل رأس المال المدفوع والإحتياطي القانوني والأرباح المدورة والقرض المساند.
إن حجم السيولة النقدية التي تحتفظ بها شركة الشرق العربي للتأمين هي الأعلى في قطاع التأمين المحلي، حيث يبلغ رصيد الودائع البنكية للشركة ما يزيد عن (43) مليون دينار أردني (أي ما يعادل 61 مليون دولار أمريكي) و هذا يشكل ما نسبته 38% تقريباً من إجمالي موجودات الشركة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.