جامعة عمان الاهلية تهنىء المستشار الثقافي العراقي الجديد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-12-04
524
جامعة عمان الاهلية تهنىء المستشار الثقافي العراقي الجديد

  ممثل الجالية الأكاديمية العراقية في عمان الدكتور محمد البلداوي" عضو هيئة التدريس بجامعة عمان الاهلية " حمل التهنئة والتبريكات إلى المستشار الثقافي العراقي الجديد الأستاذ الدكتور حيدر السعدي باسم الأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية وكافة الزملاء الأكاديميين و الطلبة متمنين لعطوفته النجاح والتوفيق  في مهامه الجديدة .

 ووجهت الدعوة له  لزيارة الجامعة كأولى الجامعات الخاصة في المملكة ومن كونها تحتضن العدد الأكبر من أبناء الجالية العراقية الدارسين في الجامعات الأردنية وقامت برفد المجتمع العربي والعراقي من خريجيها الذين يفتخر بهم.  

وقد تم خلال اللقاء استعراض النشاطات السنوية الأدبية والفنية والرياضية  التي يقيمها أبناء الجالية بالتعاون مع الدائرة الثقافية، ولسنوات طوال  اثمرت عن روح التواصل والتعارف وخلق روح المودة والمحبة بين الاكاديميين والطلبة في ضيافة أردن الخير والعلم.

كما أثنى الدكتور محمد البلداوي ممثل الجالية الأكاديمية العراقية على الملحقين السابقين ودورهم في التواصل مع الجامعات العراقية والأردنية من خلال التبادل  الثقافي والبحثي .

 

ويذكر انه سيقام حفل استقبال للأستاذ الدكتور حيدر السعدي بمناسبة استلامه مهامه الجديدة وتوديع الاستاذ الدكتور فلاح الموسوي الذي انتهت مهامه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.