• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إحباط تهريب هيروين والقبض على مزوري أوراق نقدية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-16
1227
إحباط تهريب هيروين والقبض على مزوري أوراق نقدية

ذكر الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب ان ادارة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع دائرة الجمارك الاردنية تمكنت من احباط عملية تهريب عشرة كيلوغرامات ونصف الكيلو من مادة الهيروين المخدر .

 وعن التفاصيل ذكر الرائد الخطيب انه وقبل حوالي أسبوع تقريبا" اشتبه العاملون في دائرة الجمارك الأردنية في أحد المراكز الحدودية الشمالية بمجموعة من الأشخاص من جنسية عربية كانوا يستقلون مركبة أردنية وبالتنسيق مع العاملين في إدارة مكافحة المخدرات جرى تفتيش المركبة العائدة لهؤلاء الأشخاص وضبط بحوزتهم على 10,5كغم من مادة الهيروين المخدر مخبأة في مخبأ سري داخل إحدى الحقائب التي بحوزتهم .
 
وأضاف الخطيب انه فور ضبط كمية الهيروين والأشخاص جرى متابعة القضية للوصول إلى الشخص الذي كان ينوي استلام المادة المخدرة داخل المملكة ، وبالتحري وجمع المعلومات وباستخدام الطرق الشرطية الحديثة تمكنوا من تحديد هوية ذلك الشخص وضبطه بالطرق القانونية وتوديع كافة الأطراف إلى القضاء .
 
وفي ذات السياق أضاف الرائد الخطيب انه وردت معلومات إلى إدارة مكافحة المخدرات بوجود عدة أشخاص يقومون بترويج العملة المزيفة داخل العاصمة عمان . وبعد جمع المعلومات والمتابعة والمراقبة تمكنت مرتبات الإدارة من القبض على ثلاثة أشخاص وبحوزتهم مجموعة من الأوراق النقدية المزيفة والتي تعود لاحدى الدول الخليجية ودولة اجنبية وجرى تحويلهم للقضاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.