• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط سارق حقائب سيدات في عمّان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-12-14
947
ضبط سارق حقائب سيدات في عمّان

  القت شعبة بحث جنائي العاصمة القبض على المشتبه به الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في العاصمة والتي وقعت خلال الايام القليلة الماضية.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريقا خاصا من شعبة بحث جنائي العاصمة تولى التحقيق منذ ايام في عدد من القضايا التي وردت لأقسام البحث الجنائي في العاصمة حول قيام مجهولين باستخدام احدى المركبات الخصوصية لارتكاب عدد من قضايا خطف حقائب السيدات اثناء مسيرهن بالطرق العامة حيث باشر الفريق بالتوسع بالتحقيقات في تلك القضايا وجمع المعلومات حولها وتتبع عدد من المشتبه بهم من ذوي الاسبقيات في ارتكاب مثل تلك القضايا .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه واثناء التحقيقات جرى وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تداول فيديو يظهر اولئك الاشخاص وهم يقومون بخطف حقيبة احدى السيدات من جنسية عربية في منطقة مرج الحمام حيث تم تحديد هوية الشخصين اللذين ظهرا في الفيديو وبوشرت عمليات البحث والتحري عنهما كونهما من ارباب السوابق الجرمية في مثل تلك القضايا .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه ومن خلال عمليات البحث والتحري عن المشتبه بهم بكافة الطرق وردت معلومات حول تواجد احدهم في احدى المقاهي شرق العاصمة حيث تمت مداهمته والقاء القبض عليه بعد ان ابدى مقاومة شديدة وتبين ان بحقه خمسة طلبات امنية وقضائية وبوشرت التحقيقات معه اعترف بارتكاب عدة قضايا سرقة وخطف لحقائب السيدات بالاشتراك مع شخصين اخرين والعمل جار لتحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.