كم تضيف حفلات رأس السنة إلى جيوب الفنانين ومن يتقاضى الأجر الأعلى؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-12-30
565
كم تضيف حفلات رأس السنة إلى جيوب الفنانين ومن يتقاضى الأجر الأعلى؟

  أوشك العد التنازلي على ليلة رأس السنة على الانتهاء والوصول للحظة المنتظرة، حيث سيحيي فيها عدد من نجوم الفن حفلات غنائية في عدد من الدول العربية، على رأسها القاهرة، ودبي، وبيروت. وستشكل حفلات رأس السنة واستقبال عام 2018 إضافة كبيرة في رصيد عدد من الفنانين وحساباتهم المالي, اذ سيحصد عدد منهم ألوف الدولارات مقابل إحياء تلك الحفلات.

المركز الأول: عمرو دياب
سيتقاضى الفنان المصري عمرو دياب حوالي 113 ألف دولار أميركي, مقابل إحياء حفل في أحد فنادق القاهرة، حيث يبلغ سعر تذكرة دخول الحفل حوالي 850 $, ويتربع بذلك على قائمة أعلى أجور حفلات رأس السنة.

المركز الثاني: إليسا وجورج وسوف
تليه المغنية اللبنانية إليسا، التي ستحصل على 100 ألف دولار مقابل إحياء حفل في أحد فنادق بيروت، حيث تتراوح التذكرة بين 200 و1000 دولار أميركي.
يحل المغني اللبناني جورج وسوف في المرتبة الثانية أيضاً بحصوله على أجر مساوٍ لأجر إليسا تقريباً. فيما يبلغ سعر تذكرة حضور حفل المغني اللبناني نحو 280 دولاراً أميركياً.

المركز الثالث: تامر حسني ووائل جسار
حل المغني المصري تامر حسني في المرتبة الثالثة إذ من المفترض أن يتقاضى أجراً يزيد على 56 ألف دولار، فيما يبلغ سعر تذكرة الحفل الذي سيحيى في أحد فنادق القاهرة نحو 5 آلاف دولار.
كذلك، المغني اللبناني وائل جسار سيحل في المركز الثالث مكرراً، بتقاضيه أجراً مساوياً تقريباً لتامر حسني، بينما يتراوح سعر تذاكره إلى 280 دولاراً.

المركز الرابع: محمد حماقي
بينما يحل المغني المصري محمد حماقي في المرتبة الرابعة لقائمة الأعلى أجراً، مقابل حصوله على 33 ألف دولار أميركي، بتذكرة دخول تبلع 135 دولاراً.

المركز الخامس: سميرة سعيد
فيما يبلغ أجر المغنية المغربية سميرة سعيد 31 ألف دولار، بتذكرة تتراوح بين 110 إلى 225 دولاراً.

المركز السادس: مايا دياب 
أما المغنية اللبنانية مايا دياب، فستحصل على 22 ألف دولار، بتذكرة دخول تتراوح بين 110 إلى 225 دولاراً.

المركز السابع: حكيم
هذا، ويحصل المغني المصري الشعبي حكيم على 19 ألف دولار لإحياء حفلٍ في فندق بالقاهرة، بأسعار تذاكر تساوي أسعار حفلي سميرة سعيدة، ومايا دياب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.