• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

5 لاعبين سيخسرهم برشلونة في 2018

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-04
1503
5 لاعبين سيخسرهم برشلونة في 2018

  ارتكبت إدارة برشلونة خطأً جسيماً برحيل نيمار وها هو ذات الهفوة قد تتكرر مع صامويل أومتيتي ويبدو وأن أيام أردا توران باتت معدودة مع الفريق بعد فشله في إقناع فالفيردي حتى الآن.

يعيش برشلونة فترة فنية جيدة تحت قيادة إيرنستو فالفيردي ولكن لازال الفريق يعاني من بعض المشاكل الإدارية وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 5 أسماء قد يخسرهم الفريق الكاتالوني في العام الجديد.

صامويل أومتيتي
يبدو وأن برشلونة لم يتعلم الدرس بعد رحيل نيمار فالشرط الجزائي في عقد أومتيتي 50 مليون يورو فقط وفي الوقت الحالي أصبح هذا الرقم سهلاً على أي فريق في كسر قيمته وأفادت بعض التقارير إلى رغبة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في كسر قيمة هذا العقد من أجل ضم مستقبل دفاع البلوغرانا.

خافيير ماسكيرانو
يعيش خافيير ماسكيرانو آخر أيامه في برشلونة في ظل قلة الإعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات فلم يلعب سوى 6 مباريات فقط في الليغا في هذا الموسم والجدير بالذكر بأن عقد اللاعب سينتهي في صيف 2019 وبالتالي ستسعى إدارة الفريق الكاتالوني إلى بيع اللاعب في الصيف القادم لتحقيق أي مكاسب مادية.

إيفان راكيتيتش
يعاني إيفان راكيتيتش من تذبذب واضح في مستواه مع برشلونة بالرغم من إعتماد الفريق عليه في 17 مباراة في الليغا حتى الآن إلا أنه لم ينجح في تقديم الأداء المطلوب مما قد يجبر الفريق الكاتالوني لتعزيز خط الوسط بضم أحد العناصر الجديدة وبالتالي سيكون الرحيل هو الحل الأنسب للنجم الكرواتي.

توماس فيرمايلين
لم ينجح توماس فيرمايلين في تقديم أداء قوي مع برشلونة منذ إنضمامه إلى الفريق وقد يكون ذلك بسبب كثرة تعرضه للإصابات ناهيك عن فشله في إقناع مدربي الفريق بمشاركته أساسياً في المباريات ففي هذا الموسم لم يلعب إلا في 5 مباريات فقط في الدوري الإسباني وبالتالي فمن المتوقع أن يرحل البلجيكي عن الفريق في الصيف القادم.


أردا توران
باتت أيام أردا توران معدودة في برشلونة فقد فشل في كسب ثقة فالفيردي في هذا الموسم وبالتالي لم يشترك في أي مباراة رسمية مع البلوغرانا حتى الآن ويبدو أن فترة الإنتقالات الشتوية ستكون ملاذه من أجل خوض عدد أكبر من المباريات وهناك عدة أندية مهتمة بضمه أمثال آرسنال وبشيكتاش التركي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.