9 عادات غريبة لدونالد ترامب... تعرّف عليها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-11
498
9 عادات غريبة لدونالد ترامب... تعرّف عليها

 لا يتوقف الرئيس الأميركي دونالدترامبعن إثارةالجدلبسبب تصريحاته اليومية ومعاركه التي لا تنتهي، لكن كذلك تستمر المعلومات المثيرة للدهشة حول رجل ذيعاداتغريبة جداً. إليكم قائمة بأغرب عادات ترامب التي رصدت التقارير الصحافية مدى هوسه بها:

1. التلفزيون


وفق صحيفة "نيويورك تايمز"، فإن ترامب يكره من يلمس أجهزةالتحكمعن بعد التلفزيونية في البيت الأبيض. فقط هو وموظفو الدعم الفني من يمكنهم استخدام الأجهزة. دائماً ما تكون مثبتة على قنواته المفضلة، وعلى رأسها "فوكس نيوز". وحتى أثناء الاجتماعات، يقال إن أجهزة التلفزيون تبقى مشغلة لكن على وضعية الصامت حتى يستطيع قراءة العناوين.

 

 

2. الكثير من كوكاكولا دايت

وفق صحيفة "نيويورك تايمز" يستهلك الرئيس ما يصل إلى 12 عبوةكوكاكولادايت يومياً. حتى أن لديه زراً خاصاً على مكتبه لطلب المشروبات رغم مخاطر ذلك على صحته.

 


3. إعادة ترتيب الأشياء

ظهر في وقت سابق من هذا العام فيديو للرئيس الأميركي وهو مهووس بترتيب أشيائه وأشياء الآخرين خلال الاجتماعات، سواء كانت قطعاً من الورق أو المشروبات. وهو ما دفع البعض إلى التكهن بأنه يعاني من شكل من أشكالالوسواس القهري.

 

 
 
 




4. هوس بالنظافة

يقول ترامب في كتابه "فن العودة" إنه مهووسبالنظافةويعاني من فوبيا الجراثيم، لذا يغسل يديه طوال الوقت حتى لا يلتقط أي عدوى، حتى أنه لا يحب الضغط على زر المصعد، ويأكل البيتزا بالشوكة والسكين، وفق تقرير لموقع "نيوز" الأسترالي.


 

5. جنون الظهور

يحب ترامب دائماً أن يكون مركز الاهتمام، وغيابه عن أبرز العناوين يجعله يشعربالقلق. ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن أحد كبار المستشارين السابقين لترامب قوله إنه لا يشعر بالارتياح إذا مر يومان أو ثلاثة دون أن يظهر في نشرة الأخبار.

 

 

6. الطعام غير الصحي

صحيح أن ترامب غير معني بالكحول أو السجائر أوالقهوة، لكنه لا يتوقف عن تناول الوجبات السريعة، وتناولها مع كوكاكولا. وتشمل وجباته المفضلة رقائق البطاطا وماكدونالدز وكنتاكي وأوريوس. ووفق "نايت"، وجبة العشاء في البيت الأبيض غالباً ما تشمل شرائح اللحم والسلطات الجانبية القليلة وقطع لحم الخنزير المقدد والمرق والحلوى، مع غَرفة إضافية من الآيس كريم.

 

7. شعره


ربما لترامب الشعر الأكثر شهرة في العالم بسبب مبالغته في الاعتناء به. وأكّدت تقارير سابقة أنه يحتاج وقتاً طويلاً لغسله وتجفيفه وتصفيفه كما يحب.



8. أخذ الضيوف إلى الحمام


يحب ترامب عرض حمّاماتالبيت الأبيضعلى ضيوفه خلال جولة رؤية البيت، وفق "تايمز".

9. السهر

يسهر ترامب كثيراً إلى ساعات متأخرة، وتقول تقارير إنه يحصل على خمس إلى ست ساعات نوم فقط كل ليلة بعد عمل 16 ساعة في اليوم.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.