• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

(جت) تدخل سوق توزيع الديزل على المنازل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-22
1048
(جت) تدخل سوق توزيع الديزل على المنازل

  دخلت شركة جت للنقل السياحي سوق المنافسة على توزيع الديزل على المنازل من محطات المحروقات التابعة للشركة.

وقال مدير عام الشركة مالك حداد ان الشركة بدأت بـ "توزيع الديزل للمنازل بخصم 50 بالمائة من كلفة النقل، بالإضافة الى اجراء فحص مجاني للبويلرات".

واضاف ان "الخدمة الجديدة جاءت ايمانا بدور الشركة في خدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها الاردن"، مؤكدا ان الخدمة الجديدة جاءت "انطلاقا من دور القطاع الخاص المهم والفاعل في خدمة المواطنين وتعزيز الاقتصاد الوطني والمسؤولية الاجتماعية".

وأشار الى ان الخدمة الجديدة للشركة "لاقت صدى واقبالا كبيرا من قبل المواطنين"، مشيرا الى ان الشركة تبحث باستمرار عن الأفكار الجديدة التي من شأنها تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وأضاف، ان الشركة "وضعت لنفسها مكانة متميزة في السوق المحلي من خلال خدماتها التي تقدمها للمواطنين فضلا عن المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها حيال مختلف شرائح المجتمع"، لافتا الى ان "انتشار الشركة الواسع في السوق المحلي وفر الكثير من فرص العمل للأردنيين سيما وانها تقوم بمسؤوليات عديدة تغطي جوانب اجتماعية واقتصادية وثقافية وفنية عديدة".

وأكد حداد كذلك دور الشركة المتميز في النهوض بالقطاع السياحي وتعزيز السياحة المحلية من خلال التجديد المستمر لمبادرات الشركة وبرامجها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.