جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم في مقر الشركة بحضور مدير عام شركة " جت " معالي مالك حداد ، وممثل شركة " اريبيا سيل " المهندس عيسى فاخوري.
حيث أوضح فاخوري بان هذا التطبيق سيمكن المواطن من إنشاء حساب خاص به على موقع التطبيق يستطيع من خلاله الحجز مباشرة من أي مكان تقوم شركة جت بخدمته ، مع اتاحة الدفع عبر الـ " أون لاين" .
بدور أكد حداد بانه وانطلاقا من حرص شركة " جت " على توفير الراحة لزبائنها ، فقد قمنا صباح اليوم بتوقيع اتفاقية لتطوير موقع الشركة تمهيداً لإطلاق تطبيق للهواتف الذكية الذي يشمل على العديد من المميزات والخصائص الجديدة التي تتيح للمواطن إمكانية الحجز على رحلات شركة جت مما سيوفر جهد ووقت المسافرين لما يتميز به من خدمات متكاملة يمكنهم من إنهاء إجراءات السفر دون الحاجة الى مراجعة مكاتب المبيعات داخل المملكة .
وأضاف حداد بان الشركة ماضية في إدخال ما هو حديث وجديد في مجال التكنولوجيا الحديثة ، حيث سيتم قريباً إدخال تطبيق آخر خدمة لزبائننا الذي يقومون بإرسال البريد عبر شركتنا التي تمتلك ترخيصين لنقل البريد المحلي والدولي 
واعلن حداد خلال المؤتمر عن تمتع موظفي الشركة بمزايا صرف رواتب الثالث عشر والرابع عشر ، ومؤخراً اتخذ مجلس الإدارة قرار يقضي بزيادة رواتب جميع الموظفين بنسبة 4% وذلك انطلاقاً وشعوراً من مجلس الإدارة تجاه الموظفين لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة