العراب نيوز : أقرأ الخبر على مسؤوليتك - إحباط محاولة سطو على محلات تجارية في عمّان
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

إحباط محاولة سطو على محلات تجارية في عمّان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-12
579
إحباط محاولة سطو على محلات تجارية في عمّان

 احبطت احدى دوريات البحث جنائي في العاصمة عمان محاولة قيام اربعة اشخاص بتنفيذ عمليات سلب لعدد من الصيدليات والمحال التجارية، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن الحس الامني واليقظة الذي تمتعت به احدى دوريات البحث الجنائي العاملة في احدى مناطق العاصمة حال دون اتمام مخطط اربعة اشخاص لسلب عدد من المحلات التجارية والصيدليات بعد ان قام طاقم الدورية بالاشتباه بمركبة بظروف مشبوهة في احد الطرقات المعتمة وضبطها ومن بداخلها.

واضاف المصدر انه وبعد ضبط المركبة والسيطرة على الاشخاص الاربعة بداخلها تبين انهم جميعا في اصحاب الاسبقيات الجرمية وبحق شخصين منهم اسبقيات في قضايا السلب واطلاق العيارات النارية عثر داخل المركبة على سلاح ناري وثمانية طلقات حيه تعود لنفس السلاح وثلاثة اقنعة لون اسود وثلاث كفوف يد وغطاء وجه.

وتابع المصدر الامني انه بالتحقيق مع الاشخاص المضبوطين افادوا بانهم كانوا يخططون لارتكاب قضايا سطو وسلب على محلات تجارية وصيدليات ضمن منطقة مناطق شرق العاصمة الا انهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب التواجد الامني الكثيف وضبطهم من قبل احدى الدوريات وما زال التحقيق جار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.