• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السعود يشكر سعود لرفض الأخير عقد لقاء مع السفارة الأمريكية في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-12
1174
السعود يشكر سعود لرفض الأخير عقد لقاء مع السفارة الأمريكية في عمان

 شكر النائب يحيى السعود زميله بالبرلمان النائب سعود أبو محفوظ، وذلك لرفض الأخير عقد لقاء مع السفارة الأمريكية في عمان، كممثل لكتلة الاصلاح النيابية لبحث موقف الكتلة من أزمة رفع الأسعار التي تشهدها المملكة.

وأكد النائب السعود ضرورة رفض جميع النواب اي لقاءات مع السفارة الأمريكية؛ بسبب موقف الادارة الأمريكية الأهوج من القدس الشريف وإعلانها عاصمة للكيان الصهيوني.

وكان النائب عن كتلة الإصلاح، سعود أبو محفوظ، قال إنه رفض دعوة من السفارة الأمريكية بعمّان، بهدف ترتيب لقاء للاطلاع على موقف كتلته النيابية من أزمة الأسعار في البلاد.

وأضاف أبو محفوظ في تصريح صحفي الأحد: "مع تصاعد الاهتمام بمفاعيل مذكرة سحب الثقة من الحكومة بسبب الأداء المتردي على كل صعيد، والتي قدمتها كتلة الإصلاح النيابة قبل 10 أيام ووقع عليها ثلة من أعضاء الكتل الأخرى، قامت السفارة الأمريكية بالاتصال بي صباح اليوم الأحد لغايات ترتيب لقاء للاطلاع على موقفنا في كتلة الإصلاح النيابية من أزمة الأسعار المتفاقمة".

وتابع: "اعتذرت عن اللقاء بسبب موقف الإدارة السياسية الأمريكية الأهوج والمتطرف عقديا من بيت المقدس ومقدساتنا، ومحاولة الالتفاف على الإدارة والرعاية الأردنية لمقدسات أمتنا التي تشكل ثلث الكون، وأضفت أن المعايير التي يتحدث بها ترامب ونائبه المتعصب مايك بنس أسوأ من المعايير التي تحدث بها بطرس الناسك بالقرن الحادي عشر ولا ترتقي لمعايير العصر مطلقا".

وأكد أبو محفوظ: "أنا هنا أوكد أن حالة القلق التي تسببت بها تصرفات الحكومة؛ تستوجب سرعة بت مصير المذكرة المرفوعة حتى يحسم أمر الحكومة بالتصويت والتي بات وجودها سببا لتململ الداخل وتدخل الخارج".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.