الكشف عن هوية المتورطين الثلاث بسرقة قاصة حديدية من احد مباني بلدية اربد والقبض عليهم جميعا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-13
527
الكشف عن هوية المتورطين الثلاث بسرقة قاصة حديدية من احد مباني بلدية اربد والقبض عليهم جميعا

  قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام بأنه وقبل ايّام اقدم مجهولون على سرقة القاصة الموجودة في احدى المكاتب التابعة لبلدية اربد في السوق المركزي للخضار وسرقة عدد من الشيكات من داخلها حيث تم في حينه تشكيل فريق مشترك من قسمي الامن الوقائي والبحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة اربد للتحقيق في القضية وجمع المعلومات حولها للوقوف على ملابساتها وكشف هوية المتورطين.

وأضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام بأن ضباط التحقيق واستنادا لكافة المعلومات التي تم جمعها من خلال متابعتهم المستمرة لمجريات القضية وجمع الأدلة والتحقيقات على مدار الأيام الماضية قادتهم لتحديد هوية المتورطين في القضية وبوشر البحث والتحري عنهم .

وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن فريق التحقيق المشترك تمكن امس وبعد تحديد اماكن تواجد المشتبه بهم الثلاثة من القاء القبض عليهم جميعا وبالتوسع بالتحقيق معهم تم التوصل بدلالة أحدهم ل ٧٨ شيك بنكي ومن ضمنها الشيكات المسروقة من داخل مبنى البلدية كما وضبط بحوزة اخر بعد تفتيشه على قطعة من الحشيش الصناعي المخدر وما زالت التحقيقات مستمرة تمهيدا لاحالتهم للقضاء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.