• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

علاج طبيعي لعباس في عمان بعد انزلاق قدمه في تونس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-20
1080
علاج طبيعي لعباس في عمان بعد انزلاق قدمه في تونس

عاد وزير الخارجية ناصر جودة الرئيس الفلسطيني محمود عباس, الذي وصل الاردن امس لتلقي العلاج بعد اصابته برضوض اثر انزلاق قدمه لدى زيارته تونس نهاية الاسبوع الماضي.

 وقال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة ان الرئيس عباس (75 عاما) تعرض لانزلاق داخل غرفة نومه, ما أدى إلى بعض الرضوض, الأمر الذي يحتاج إلى علاج طبيعي وراحة لعدة أيام.
 
وبين ابو ردينة ان عباس سيخلد الى الراحة لمدة اسبوع, لافتا انه سيتابع علاجه في عمان, من مقر اقامته, تحت إشراف د.عبد الله البشير.
 
ونقل ابو ردينة عن طبيب عباس قوله الرئيس في صحة جيدة, وحالته لا تدعو لأي قلق.
 
غير ان مسؤول فلسطيني, رفض الكشف عن اسمه, قال ان الحادث وقع قبل اكثر من اسبوع, خلال زيارة عباس الاخيرة لتونس, لكن استمراره بالعمل دون علاج اتعبه قليلا, والان يخضع لعلاج في الاردن, ووضعه مستقر وجيد.
 
وزاد عباس يتابع كل الاوضاع الفلسطينية الداخلية, وكل الشؤون السياسية, واستقبل - بعد انزلاقه - الرئيس البرازيلي في رام الله, وسيستقبل المبعوث الامريكي لعملية السلام جورج ميتشل الاثنين في عمان. والغى عباس جولة افريقية, كانت مقررة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.