• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اصابة 13 مواطن اثر 3 حوادث تصادم وتدهور في اربد وجرش ومادبا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-21
771
اصابة 13 مواطن اثر 3 حوادث تصادم وتدهور في اربد وجرش ومادبا

 تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة مثلث السبطة باتجاه ريمون ، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة كازية الزعترة ، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

وفي محافظة مادبا تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة الزيتونة ، نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.