• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على لصوص أثناء محاولتهم بيع قطع آثار مقابل 60 ألف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-20
1126
القبض على لصوص أثناء محاولتهم بيع قطع آثار مقابل 60 ألف دينار

ضبط قسم البحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة الزرقاء عددا من المتورطين في محاولة بيع عدد من القطع الأثرية مقابل مبلغ كبير وصل إلى 60 ألف دينار.

 وبحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب السبت فإن قسم البحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة الزرقاء وبناء على عملية المتابعة والتحري عن النشاطات غير القانونية ضمن الاختصاص تمكنوا من جمع معلومات حول قيام مجموعة من الأشخاص بعرض قطع أثرية للبيع , وعليه تم إعداد خطة لإحباط هذه المحاولة حفاظا على ثروات الوطن وتراثه المحمي بموجب القانون وذلك باستدراج هؤلاء الأشخاص لعملية شراء من قبل أحد أفراد البحث الجنائي باعتباره مهتما بالحصول على تلك القطع.
 
وتابع الرائد الخطيب أن الخطة أعدت بحيث يتم التأكد من وجود القطع الأثرية بحوزة هؤلاء الأشخاص وحقيقة هذا النشاط بأنه احتيال أو بيع آثار واستعادة القطع الأثرية ومنع إتمام هذه العملية غير المشروعة ,وبعد تحديد مكان اللقاء وقيمة المقابل الذي بلغ 60 ألف دينار تم ضبط المتورطين وبحوزتهم أكثر من مئة قطعة أثرية مختلفة الشكل والحجم.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.