• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طاه إسباني يبحث عن مذاق لأهداف ميسي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-20
1342
طاه إسباني يبحث عن مذاق لأهداف ميسي

 إذا كان في مقدرونا ربط اللبن بالحنان والليمون بالسعادة والياسمين بالنعومة, فما هو مذاق أهداف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي?.

 بدأ الطاه الإسباني جوردي روكا في حل طلاسم هذا الأمر روحيا وحسيا لعمل طبق يمنح نفس إحساس هدف يحرزه ميسي ولكنه استقر على أن أحد مكونات هذا الطبق هو اللبن اللذيذ.
 
وقال روكا في تصريحات إبان زيارته حاليا لهونج كونج للمشاركة في حدث متعلق بالطهي: نحن نعمل الآن على فكرة وهي طهي هدف لميسي إذا جاز التعبير وماذا سيكون مذاقه وما هي مكونات هذه النشوة. بالطبع سيكون اللبن أحد مكونات الطبق, ولكن لا أستطيع أن أقول المزيد حتى الآن.
 
يشار إلى أن روكا الذي يملك مطعما مع أسرته في مدينة جيرونا الكتالونية (شمال شرق) ويشارك في مبادرة الجميع قادر على صنع طبقه المفضل, يعمل منذ ستة أشهر على كيفية الوصول إلى مكونات الهدف مع فريق عمله بالمطعم.
 
وأضاف روكا أنه يقضي مع فريق عمله في كل مرة ساعات أكبر في تطوير الأطباق وتقديم كل ما هو جديد كي يزيد الإقبال عليها.
 
وقال من الممكن أن تصبح التجربة علامة تجارية في النهاية لتتعدى حدود المطبخ والطهي وتصبح استقراء ومصدرا لعدد كبير من الأفكار.
 
ويستمر النجم الأرجنتيني في إلهاب مشاعر الجميع حول العالم بتألقه المتواصل الذي جعل البعض يصفه بالساحر والعبقري على حد قول رئيس النادي الكتالوني جوان لابورتا, ليؤكد ميسي في كل يوم أنه لاعب فوق العادة وحالة خاصة في أرض الملعب وخارجه تدفع الجميع للبحث في السر ورائها وأخيرا تذوقها.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.