• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بلاتر يعلن الحرب ضد بن همام لإفساد مخططه للوصول لرئاسة الفيفا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-20
1417
بلاتر يعلن الحرب ضد بن همام لإفساد مخططه للوصول لرئاسة الفيفا

قالت مصادر إن حربا سرية تجري بين رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر – وبين القطرى محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث أشيعت معلومات عن سعي بن همام لرئاسة الاتحاد الدولي، وهو ما دفع بلاتر لإعلان الحرب عليه وكانت البداية قيامه برحلات مكوكية بين الدول العربية ودول آسيا من أجل الحصول على التأييد والإطاحة بـ"محمد بن همام" ومنعه من تنفيذ مخططه،حسب مصادر قريبة من بلاتر.

 وكان القطرى محمد بن همام قد أعلن انسحابه من سباق الترشح على مقعد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث تجرى الانتخابات في اجتماعات المركز التنفيذي بجدة أيام 25 و26 و28 نيسان (أبريل) المقبل.
 
وبرّر بن همام انسحابه بالخطوات المهمة والثمينة التي قام بها المسؤولون في الاتحاد العربي لكرة القدم بقيادة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل في سبيل تطوير الكرة العربية.
 
وقال بن همام في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية السبت 20-3-2010: "اتخذت قرار الانسحاب أمس ولا رجعة فيه وسأضع كل خبراتي تحت تصرف المسؤولين في الاتحاد العربي للاستفادة منها في سبيل تطوير الكرة العربية".
 
ووصف بن همام إقدامه على هذه الخطوة بالمهمة والثمينة في الوقت الحالي.
 
الجدير بالذكر أن محمد بن همام كان قد أعلن أوائل 2009 ترشحه لرئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم رداً على موقف السعودية تجاه دعم منافسه البحريني الشيخ سلمان آل خليفة في انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم (مايو 2009) في كوالالمبور والتي فاز بها بن همام.
وكالات
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عمار20-03-2010

بالفعل انة بلاتر شخص لئيم مترتح بهالكرسي ومش راضي يتخلى عنة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.