• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شباب الأردن في سلطنة عُمان اليوم و"النهضة" يصل عمان للقاء الوحدات الثلاثاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-21
1482
شباب الأردن في سلطنة عُمان اليوم و"النهضة" يصل عمان للقاء الوحدات الثلاثاء

يصل عمان ظهر اليوم وفد فريق نادي النهضة العماني بهدف مواجهة مستضيفه الوحدات يوم بعد غد الثلاثاء في الجولة الثالثة من الدور الأول (دور المجموعات) لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث حدد فندق الريجنسي مقراً لإقامة الوفد الضيف وهو الذي سيشهد غداً المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني الخاص باللقاء.

 ويضم وفد النهضة سالم المزاحمي رئيس النادي رئيساً للوفد ، سعيد الشامسي أمين السر ، عيسى النعيمي عضو مجلس الإدارة ، أحمد المقبالي منسقاً إعلامياً ، محسن البلوشي مدرباً ، خليفة المزاحمي مساعداً للمدرب ، خميس الساعدي مدرباً لحراس المرمى ، فتحي الإشموني أخصائي علاج طبيعي ، عبدالله البلوشي مديراً للفريق ، محمد حليم مسؤول المهام ، إضافة إلى (20) لاعباً هم : احمد الخاطري ، زاهر العلوي ، علي الجابري ، سلطان النعيمي ، عبدالعظيم العجمي ، منصور النعيمي ، ماكدجي بوكار ، بابا اساكا ، فيتور هوجر ، سعيد النجادي ، عبدالله الكيومي ، إسحاق الشرجي ، محمد الشامسي ، سالم الشامسي ، علاء الجابري ، عبدالرحمن النعيمي ، سليم الفارسي ، حارث المعمري ، نذير المسكري ومحمد المشايخي.
 
الوحدات كثف تدريباته التي يجريها على ملعبه الكائن بمنطقة غمدان تحت قيادة المدير الفني العراقي ثائر جسام والتي هدفت بشكل رئيسي إلى الخروج من آثار الخسارة الأخيرة أمام الرفاع في الجولة الثانية من المسابقة وهي التي ألقت بظلال قاتمة على حضور الفريق في هذا الاستحقاق حيث يتطلع الوحدات إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لافتتاح رصيده النقطي.
 
وينتظر أن يكون مجلس إدارة نادي الوحدات قد تدارس كافة التحضيرات الخاصة بهذه المباراة والتي سينخرط الفريق في معسكر تدريبي مغلق تأهباً لها اعتباراً من يوم غد الذي سيشهد كذلك خوض الفريقين المران الرسمي والأخير على ملعب اللقاء المنتظر.
 
ويعتبر نادي النهضة أحد الأندية الحديثة العهد بكرة القدم العمانية حيث تأسس في عام (2003) وحصل على لقب دوري بلاده مرتين آخرها بالموسم الفائت فيما يحتل حالياً المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري العماني برصيد (29) نقطة وبفارق (12) نقطة عن المتصدر نادي السويق ، فيما سبق له التأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في عام (2008).
 
شباب الاردن..يتدرب في عُمان..اليوم
 
غادر امس وفد شباب الاردن لكرة القدم الى العاصمة العمانية مسقط تأهبا لمواجهة فريق صحم في لقاء يجمعهما في الخامسة مساء بعد غد الثلاثاء على ستاد السيب الرياضي في الجولة الثالثة لذهاب لقاءات المجموعة الاولى لكأس الاتحاد الاسيوي.
 
الوفد الذي يرأسه زياد جميل يضم أسامة طلال مديرا للفريق ، ودراجان تالايتش مديرا فنيا ، وعبدالله أبو زمع مدربا ، صالح دغش مساعدا للمدرب ، وليد ميخائيل مدربا لحراس المرمى ، جبرين مناصرة معالجا ، ومحمد حوايج مدلكا ، بالاضافة الى(21) لاعبا هم: معتز ياسين ، احمد عبد الستار ، صالح نمر ، وسيم البزور ، عمار الشرايدة ، عدلان قريش ، أحمد البنا ، مهند محارمة ، شادي أبو هشهش ، محمد خير ، محمد أبو زيتون ، حازم جودت ، أنس جبارات ، مصطفى شحدة ، فادي لافي ، كبالونغو ، أيمن أبو فارس ، علاء الشقران ، عبدالله البشير ، تامر صالح ، عدي زهران.
 
ويتطلع فريق شباب الاردن الى تحقيق نتيجة ايجابية تسهم في تعزيز حظوظه في حسم احدى بطاقتي التأهل بوقت قياسي حيث يشارك فريق شباب الاردن نظيره الكرامة السوري بالصدارة برصيد(4) نقاط حصدها ازاء فوزه الثمين الذي حققه خارج قواعده على اهلي صنعاء اليمني (1 - 0) حمل امضاء محترفه الفلسطيني فادي لافي وتعادله مع الكرامة السوري مؤخرا (2 - 2) سجلهما المدافع شادي ابو هشهش وصالح نمر من ضربة جزاء علما ان فريق صحم العماني يحتل الترتيب الثالث برصيد ثلاث نقاط ولن يكون صيدا سهلا حيث يطمح فريق صحم الى تحقيق الفوز وهو يتسلح بارضه وبين جماهيره بغية تعزيز فرصته في المنافسة على بطاقة التأهل.
 
الى ذلك من المنتظر ان يجري فريق شباب الاردن صباح اليوم اولى تدريباته في مسقط بقيادة المدير الفني دراجان بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية
 
والبحث في بدائل التغطية الدفاعية حيث لم يتمكن المحترف الجزائري عدلان قريش من اللحاق بالوفد كونه لايزال يعاني من اصابة تعرض لها بوقت سابق.
 
ويسعى شباب الاردن في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي الى استرداد اللقب بعد ان فاز فيه عام 2007 ، حيث تبدو المؤشرات قوية لاستعادة اللقب بالنظر الى النتائج المميزة التي يحققها الفريق في هذه النسخة.
 
صحم..باختصار
 
تأسس نادي صحم العماني رسمياً عام م1970 وكان اسمه نادي التضامن قبل ان يشهد عام 1972 تغييرا لتسميته الى نادي صحم ويبرز من نجوم الفريق
 
سعيد بن سالم ومحمد بن عبدالله وعامر بن سعيد وعبدالله بن أحمد ، كما توج الفريق بالعديد من البطولات المحلية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.