• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسفير عامل وافد قتل قطة وأكل لحمها في الشونة الجنوبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-21
1335
تسفير عامل وافد قتل قطة وأكل لحمها في الشونة الجنوبية

قال مدير شرطة محافظة البلقاء العقيد تحسين المومني انه سيتم اليوم الاحد احالة العامل الوافد والمتحفظ عليه من قبل الاجهزة الامنية في الشونة الجنوبية الى متصرف لواء الشونة الجنوبية تمهيدا لتسفيره الى بلده وذلك بعد اقدامه على قتل قطة واكل لحمها مخالفا بذلك الشرائع السماوية وشروط الصحة والسلامة العامة وتحسبا من ارتكابه اخطاء اكبر وتاثيره على الوسط العمالي الوافد والمجتمع المحلي .

 وقال المومني انه خلال التحقيقات مع العامل ادعى ان القطط تؤكل وبدون اية موانع عندهم ، مشيرا الى انه لم يتم اجراء اية فحوصات مخبرية له.
 
من جانبه اكد مدير مستشفى الشونة الجنوبية الدكتور خالد العدوان انه لم يتم تحويل أي عامل وافد للمستشفى بشأن اجراء فحوصات مخبرية له جراء تناوله لحم قطة ، مبينا ان لحم القطط من اللحوم الملوثة وهي من الحيوانات الجوارح المحرم اكل لحومها ومسببة وناقلة للكثير من الامراض دون اكل لحومها وفي حال تناول لحومها فان الامر خرج عن المالوف والعرف والعادات والقيم الانسانية والذوق .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.