• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ريال وارسنال يحققان الفوز وينتزعان القمة وتعادل يهدد صدارة الانتر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-21
1228
ريال وارسنال يحققان الفوز وينتزعان القمة وتعادل يهدد صدارة الانتر

حوّل ريال مدريد تأخره بهدف أمام ضيفه سبورتينغ خيخون إلى فوز 3-1 مساء امس في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 وبات رصيد ريال 68 نقطة في الصدارة وابتعد مؤقتاً ثلاث نقاط عن منافسه المباشر والوحيد على اللقب برشلونة (65) الذي يلعب اليوم ضد سرقسطة.
 
فيما سقط اشبيلية بهدفين امام اسبانيول وفي ايطاليا باتت صدارة إنتر ميلان في خطر إثر تعادله مع مضيفه باليرمو 1-1 في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم مساءامس واكتفى بنقطة واحدة ليرفع رصيده إلى 60 نقطة، لكن جاره ميلان يملك فرصة انتزاع الصدارة منه عندما يلتقي على ملعبه مع نابولي في مباراة قويةاليوم .
 
واعتلى أرسنال صدارة الترتيب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على جاره وست هام 2-صفر على الرغم من إكماله الشوط الثاني من المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه توماس فرمايلن في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة. ورفع أرسنال رصيده إلى 67 نقطة مقابل 66 لمانشستر يونايتد الذي يلتقي اليوم غريمه التقليدي ليفربول في مباراة قمة، و64 لتشلسي الذي يحل ضيفاً على بلاكبيرن.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.