• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

20 إصابة بحوادث شغب بعد مباراة كرة قدم في دير ابي سعيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-21
1509
20 إصابة بحوادث شغب بعد مباراة كرة قدم في دير ابي سعيد

وقعت احداث شغب وفوضى في دير ابي سعيد امس في اثر مباراة بكرة القدم جرت بين ناديي صما وكفراسد وانتهت بتعادل الفريقين.

 ولدى خروج الجمهور من الملعب الى الشارع قام عدد من الجمهور بالاعتداء على السيارات المتوقفة على مقربة من الملعب وتلك التي صادف مرور بعضها من الشارع بالحجارة ما ادى الى تكسير زجاج ثماني مركبات على الاقل واحداث اضرار بين بالغة ومتوسطة بالمركبات فيما اصيب عدد من اصحاب المركبات والمارة بجروح توجهوا على اثرها الى مستشفى الاميرة راية لتلقي الاسعافات وتقديم الشكاوى فيما استدعيت قوات من الشرطة عقب ذلك.
 
وامتدت احداث العنف الى منطقة عيون الحمام حينما تتبع بعض القائمين على اعمال الشغب الطرف الاخر من الجمهور واللاعبين حسب عدد من المارة ، فيما نفى مدير شرطة غرب اربد بالانابة العقيد محمد القطاونة ان تكون منطقة عيون الحمام قد شهدت اغلاقا للطريق العام للواء الكورة جراء احداث الشغب والعنف ، لافتا الى فتح تحقيقات فورية بالحادثة لتحويل المتسببين بها الى القضاء. وعلم ان الشرطة تمكنت من القبض على عدد من المتورطين.
 
وحسب مشرف مركز شباب دير ابي سعيد فواز بني يونس الذي تابع المبارة فان احداث الشغب وقعت فور خروج جمهور نادي صما من الملعب محتجا على تسجيل الفريق الاخر ثلاثة اهداف في مرمى ناديه قلبت النتيجة من فوز في الشوط الاول الى تعادل ، وقال ان خطا لمياه الشرب في المركز قد تم تكسيره من قبل جمهور المبارة.
 
وقال صاحب مركبة متضررة ان مركبته كانت متوقفة على مقربة من الشارع العام حيث كان في زيارة عائلية وفوجئ لدى خروجه اليها بتكسر زجاجها بالكامل مع الاضوية وتمزيق للفرش وللتابلو. كما تعرضت مركبات اخرى ، حسب سائقيها ، الى تكسير بينما كانت متوقفة امام محال تجارية وبداخلها نساء واطفال.
 
وافادت مصادر الاسعاف والطوارئ في مستشفى الاميرة راية ان نحو 20 شخصا اسعفوا اثر اصابتهم بجروح قطعية في الوجه والرأس وبرضوض وكسور وكدمات ، وجميعهم غادروا المستشفى وتقدموا بشكاوى الى الشرطة.
 
وفي السياق اشتكى اصحاب منازل مجاورة ومطلة على الملعب من هتافات نابية وازعاجات من بعض ممن يحضرون المباريات ، مطالبين الجهات المعنية بمعالجة هذه الظاهرة باي طريقة وان كانت بوقف المباريات في الملعب ، وفق قولهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.