• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة طفلة أردنية غرقا في سلطنة عمان وأخرى في البحر الميت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-21
1267
وفاة طفلة أردنية غرقا في سلطنة عمان وأخرى في البحر الميت

توفيت طفلة اردنية ( 8) سنوات غرقا في سلطنة عمان امس وتم تشييع جثمانها هناك . وعلمت "الدستور" ان الطفلة دانا وليد خليفات من السلط والتي تعيش مع والديها هناك كانت ترافق ذويها في نزهة عائلية وغرقت في احدى برك السباحة. ايضا توفيت طفلة في الثامنة من عمرها غرقا في مياه البحر الميت بعد ان غافلت ذويها ونزلت الى البحر بقصد اللعب ، وقام مواطنون متواجدون هناك بانتشالها ونقلها بواسطة سيارة الدفاع المدني الى المستشفى لكنها سرعان ما فارقت الحياة 0 وحذرت مديرية الدفاع المدني المواطنين بضرورة مراقبة اطفالهم والجلوس في اماكن امنة عند الذهاب الى التنزه . من جانب اخر ونظرا للاعداد الكبيرة من المواطنين والسيارات التي تؤم مناطق الاغوار والبحر الميت فقد كثفت مديرية الشرطة من اجراءاتها وزادت من عدد الدوريات المتحركة والراجلة للحد من حوادث السير ودعت المواطنين الذين يسلكون طريق وادي شعيب اخذ الحيطة والحذر بسبب ضيق الطريق ووجود المنعطفات الخطرة .

 كما زادت مديرية الدفاع المدني عدد كوادرها في الاغوار والبحر الميت ايام الجمع والسبت لتقديم خدماتها بشكل متواصل تنيجة الاقبال الكبير من المواطنين للتنزه . واوضحت المديرية تعامل مركز دفاع مدني السلط امس مع حادث تصادم بين مركبتين نجم عنه وقوع ثلاث اصابات تم اسعافها ونقلها الى مستشفى الحسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.