• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة المواطن الذي دهسه جندي أميركي متأثرا بإصابته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-03-23
980
وفاة المواطن الذي دهسه جندي أميركي متأثرا بإصابته

 - توفي اليوم الجمعة المواطن الأردني جهاد شاهين متأثرا بإصابته البليغة جراء حادث دهس من قبل جندي أميركي على أوتوستراد عمان الزرقاء مطلع الشهر الحالي.

 
وشيعت عائلة شاهين جثمانه من مسجد الإسكان في ياجوز إلى مقبرة الرصيفة القديمة.
 
ونعت السفارة الأميركية في عمان شاهين عبر ‘‘تويتر‘‘، كاتبة عبر صفحتها الرسمية:"نتقدم بأحر التعازي بوفاة جهاد شاهين، الذي توفي على اثر الحادث المؤسف".
 
وكان مصدر أمني أكد لـ"الغد" أن قضية شاهين منظورة أمام القضاء العسكري.
 
وقال المصدر في تصريح سابق إن "الإجراءات مستمرة في القضية وإن حقوق المواطن الذي تعرض لحادث دهس محفوظة وفق ما يحكم به القاضي العسكري".
 
وكان شقيق المصاب قال إن "شقيقه الخمسيني تعرض لإصابات بالغة جراء الحادث وهو الآن يرقد داخل إحدى المستشفيات الخاصة، وأنه أصيب بتهتك في الرئتين والدماغ"، مشيراً إلى أن "السفارة الأميركية رفضت مقابة زوجته".
 
وأشار المواطن إلى أنه "لغاية اللحظة لم يتم اتخاذ أي إجراء سواء كان أردنياً أم أميركياً"، مطالباً الجهات المسؤولة "بحقوق شقيقه".
 
وكان مصدر أمني قال في وقت سابق إن "مركز أمن ماركا شرق عمّان تبلغ قبل أيام، بتعرض مواطن لحادث دهس أسعف على إثره للمستشفى بحالة سيئة".
 
وأضاف أنه "جرى ضبط سائق المركبة المتسببة بالحادث وتبين أنه ضابط عسكري يحمل جنسية أجنبية، وتم اصطحابه إلى المركز الأمني".
 
وأشار إلى أن "جرى اتخاذ كافة الإجراءات المتبعة في مثل تلك القضايا وتم تحويل القضية لمديرية القضاء العسكري".
الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.