• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتخب السيدات يفتتح كأس اسيا بلقاء نظيره الفلبيني الجمعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-05
1215
منتخب السيدات يفتتح كأس اسيا بلقاء نظيره الفلبيني الجمعة

  يستهل المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم مشواره في بطولة كأس اسيا بلقاء نظيره الفلبيني عند الساعة الثامنة من مساء يوم غد الجمعة على ستاد عمان الدولي.

وتفتتح يوم غد منافسات كأس آسيا للسيدات لكرة القدم بمشاركة 8 منتخبات يتأهل 5 منها إلى نهائيات كأس العالم للسيدات والتي تقام في فرنسا العام المقبل.

ويلتقي عند الخامسة من مساء يوم غد أيضا منتخبا الصين وتايلند.

وتبدأ عند الساعة السابعة من مساء يوم غد فقرات حفل الافتتاح في ستاد عمان بإقامة عدد من الفقرات من ضمنها اغنية البطولة التي تؤديها الفنانة نداء شرارة بعنوان حيوها ثم تؤدي الفنانة هناء ملحس الاغنية باللغة الانجليزية، قبل انطلاق المباراة القوية التي تجمع المنتخب الوطني مع نظيره الفلبيني.

وتم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين ضمت الاولى منتخبات الاردن والفلبين وتايلند والصين فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات استراليا واليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام.

ويتأهل اول وثاني كل مجموعة إلى مونديال فرنسا فيما يلتقي صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين لتحديد هوية الفريق الخامس المتأهل إلى مونديال فرنسا.

وانتهت اللجنة المنظمة المحلية لكأس أسيا للسيدات من جميع ترتيبات البطولة استعدادا لحفل الافتتاح يوم غد. (بترا)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.