• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ممثلا الكرة الأردنية ينهيان تحضيراتهما اليوم لمواجهة الفرق العمانية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-22
1468
ممثلا الكرة الأردنية ينهيان تحضيراتهما اليوم لمواجهة الفرق العمانية

 ينهي ممثلا الكرة الاردنية الوحدات وشباب الاردن تحضيراتهما لمواجهة الفرق العمانية في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حيث يستضيف الوحدات نظيره النهضة العماني يوم غد على ستاد الملك عبد الله الثاني ويسعى الى تعويض الخسارتين امام الريان القطري والرفاع البحريني في حين يحل شباب الاردن ضيفا على صحم العماني ويتطلع لاعبوه الى مواصلة المنافسة بقوة على احدى بطاقتي التأهل.

الوحدات يعسكر اليوم
يدخل الوحدات اليوم معسكرا مغلقا استعدادا لملاقاة النهضة العماني يوم غد بعد ان واصل الفريق امس تدريباته على ملعبه بقيادة مدربه ثائر جسام وبمشاركة اللاعبين واشتمل التدريب على الامور الفنية والتكتيكية من اجل الوقوف على جاهزية اللاعبين في ظل غياب محمد الدميري وعوض راغب حيث يعول الجهاز الفني كثيرا على اللاعبين لتحقيق الفوز ولا بديل عنه من اجل المنافسة بعد الخسارتين امام الريان القطري والرفاع البحريني.
وسيواصل الفريق تدريباته اليوم في اطار المعسكر المغلق بهدف الوصول الى قمة الجاهزية ووضع اللمسات على التشكيلة والتركيز على طريقة اللعب.
وصول النهضة العماني
وصل فريق النهضة العماني مساء امس على ان يواصل تحضيراته باشراف المدرب محسن البلوشي, ويضم الفريق في صفوفه ثلاثة محترفين هم المهاجمان الكاميروني ماكارجي والبرازيلي فيتور هيوجو ولاعب محور الوسط الغاني الأصل الإيرلندي الجنسية بابا إسحاق وعزز الفريق صفوفه بخمسة لاعبين من الأندية المحلية لينضموا إلى أبرز لاعبيه محمد المشايخي وعارف الشيبة ومنصور النعيمي وأحمد الخاطري وعبدالله محيل.
مؤتمر صحافي للمدربين
يعقد الاجتماع الفني ظهر اليوم في فندق الريجنسي بحضور مراقب المباراة البنغالي مانيرول إسلام وطاقم التحكيم الإيراني المكون من فغاني أليرزا للساحة, ويساعده على الخطوط أليرزا كاهوري وكريمي مورتيزا وسعيد مظفري رابعا, فيما وصل أمس مراقب المباراة
ومندوبا الناديين لاستعراض الترتيبات الادارية والفنية واعتماد قوائم الاسماء والوان القمصان على ان يعقد المدربان مؤتمرا صحافيا عند الساعة 30:11 في فندق الريجنسي للحديث عن استعداداتهما للقاء المرتقب.
شباب الاردن يتدرب في مسقط
باشر فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم تدريباته في مسقط امس بعد ان وصلها في ساعة متأخرة من الليلة قبل الماضية تأهبا لملاقاة نادي صحم يوم غد واشتمل التدريب على الجوانب الفنية والتكتيكية باشراف المدير الفني دراجان ومشاركة اللاعبين كافة الذين اظهروا معنويات عالية وروحا قتالية من اجل تحقيق الفوز والعودة بنقاط اللقاء.
 وسيخوض الفريق اليوم تدريباته الاخير على ملعب المباراة يهدف التأقلم على الاجواء ووضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي ستواجه الفريق العماني والتركيز على طريقة اللعب التي سيواجه بها صحم العماني في ظل غياب المدافع عدلان قريش بعد ان رصد الجهاز الفني الفريق العماني وتعرف على مكامن القوة
وكان الكرامة السوري قد انفرد بصدارة المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط وبفارق الاهداف عن شباب الاردن وحل صحم العماني ثالثا برصيد 3 نقاط ويلتقي اليوم الكرامة السوري مع اهلي صنعاء وشباب الاردن مع صحم العماني وبذلك تختتم منافسات مرحلة الذهاب على ان تبدا مرحلة الاياب في السابع من الشهر المقبل.
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي
يعقد الاجتماع الفني اليوم بحضور مراقب المباراة: أنور الحق هلال (بنغلادش) والحكام: تشاريمورات قربانوف (تركمانستان) بيغنتش الابيردييف (تركمانستان) باهاتير اتاجانوف (تركمانستان) والحكم الرابع: كاكابي سيدوف (تركمانستان) ومندوبي الناديين لاستعراض الترتيبات الادارية والفنية واعتماد قوائم الاسماء والوان القمصان على ان يعقد المدربان مؤتمرا صحافيا للحديث عن استعداداتهما للقاء المرتقب.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.