• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

النواب يناقش اليوم مشروع قانون معدل "ادارة قضايا الدولة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-10
540
النواب يناقش اليوم مشروع قانون معدل

  يستكمل مجلس النواب في العاشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء جلسته السابعة والعشرين والتي ستكون تشريعية.

 

وسيناقش النواب الكتاب الوارد من رئيس الوزراء المتضمن مشروع قانون معدل لقانون مؤسسة ضمان الودائع لسنة 2018.

كما سيناقش ال الكتب الواردة من مجلس الاعيان وهي كتب رئيس مجلس الاعيان المتضمن مشروع قانون معدل لقانون المجلس الاعلى للشباب لسنة 2017، و القانون المؤقت رقم (74) لسنة 2002 قانون معدل لقانون الشركات (المعاد من مجلس الاعيان)، اضافة الى مشروع قانون النقل الدولي متعدد الوسائط لسنة 2011.

وسيناقش المجلس قــــرارات قــــرار لجنة الطاقة والثروة المعدنية المتضمن مشروع قانون الغاء قانون التصديق على اتفاقية برنامج تطوير لتقييم وتطوير وانتاج البترول في الاردن بين وزارة الطاقة والثروة المعدنية في المملكة الاردنية الهاشمية وشركة ترانسيورو واينيرجي في منطقة حقل حمزة لسنة 2017، وقــــرار لجنة الخدمات العامة والنقل والمتضمن مشروع قانون معدل لقانون البناء الوطني الأردني لسنة 2017.

كما اضيف الى جلسة اليوم كتاب رئيس الوزراء المتضمن مشروع قانون معدل لقانون ادارة قضايا الدولة لسنة 2018 والذي اعطي صفة الاستعجال، وقــــرار لجنة الطاقة والثروة المعدنية المتضمن مشروع قانون التصديق على معاهدة ميثاق الطاقة لسنة 2016.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.