• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بطولة كأس العالم في غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-22
1436
بطولة كأس العالم في غزة

أعلن المسؤولون في مدينة غزة امس الأحد عن اعتزامهم تنظيم بطولة رمزية لكأس للعالم في قطاع غزة في أيار المقبل وذلك على غرار مونديال جنوب أفريقيا المرتقب في حزيران من العام الجاري.

 ووقع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي واتحاد كرة القدم الفلسطيني اتفاقية هي الأولى من نوعها لعقد البطولة الرمزية بين المنتخبات المحلية في القطاع وبمشاركة متضامنين أجانب.
 
وستضم البطولة التي ستقام بتكلفة 30 ألف دولار معظم الأندية والفرق المحلية من خلال تمثيلها لأسماء الدول المشاركة في بطولة كأس العالم المقامة في جنوب أفريقيا وارتداء الزي الرياضي الخاص بها.
 
وقال مدير البرامج في مؤسسة باسل ناصر خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر البرنامج في غزة إن هذه الفكرة تأتي من أجل نقل معاناة الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة إلى العالم الخارجي من خلال المناسبات الدولية.
 
وأضاف أن البطولة تريد التأكيد كذلك على رغبة وحب سكان قطاع غزة للحياة بأمن واستقرار.وذكر "أن المشروع يأتي من أجل خلق حالة من التوافق بين الأطراف الفلسطينية وإظهار الشعب الفلسطيني بمظهر المتوحد من خلال اهتمامه بالجانب الرياضي وسعيه للارتقاء بالكادر الشبابي لتمثيل اسم فلسطين في مثل هذه المناسبات".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.