• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلبة قانون “عمان العربية” في محكمة الشرطة للاطلاع على الاجراءات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-14
894
طلبة قانون “عمان العربية” في محكمة الشرطة للاطلاع على الاجراءات

  اطلع طلبة كلية القانونفي جامعة عمان العربيةعلى إجراءات التقاضي امام محكمة الشرطة، في إطار منهجية الجامعة في الدمج بين الجانبين النظري والعملي في التدريس. 

ووزع الطلبة المشاركون في الزيارة على ثلاث هيئات قضائية، وعاينوا في عدد من الجلسات داخل المحكمة عدداً من الإجراءات بما فيها سماع الشهود ومناقشتهم وكيفية إعداد محاضر الجلسات وتقديم الدفوع من قبل المحامين، ولوائح الظن والإتهام من قبل النيابة العامة. 

وقدم رئيس محكمة استئناف الشرطةالعميد الدكتور خالد البطوشللطلبة إيجازا عن عمل كل من محكمة الشرطة ومحكمة الإستئناف بالإضافة إلى شرح حول الإجراءات التي تتم أثناء المحاكمة وطبيعة القرارات التي تصدر عن المحكمة بالدرجة الأولى والأحكام الصادرة عن محكمة الإستئناف كدرجة ثانية، وكيفية بيان الرأي في الطعون المقدمة لدى المحكمة.

واستطلعت اللجنة الثقافية التي نسقت لهذا النشاط من خلال استبيان أراء الطلبة حول الزيارة لأخذ التغذية الراجعة عن الزيارة للإستفادة منها في تنسيق وترتيب الزيارات القادمة للكلية.


 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.