• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اي تي اي بالاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-21
1941
اي تي اي بالاردن

 حققت شركة إسناد للاستشارات نقلة نوعية في طبيعة خدمات التدريب والاستشارات على المستويين المؤسسي والعام بعد توقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة معهد المواهب الدولية - ITI بفروعها الثلاثة (الإمارات، لندن، اليابان)

وبمقتضى هذه الشراكة تعد إسناد أول شركة أردنية قادرة على الإسهام في بناء منظومة الجيل الرابع للتميز المؤسسي ورافدا مهما لتشكيلة واسعة من الخدمات والبرامج العالمية إلى المنطقة. وقد برعت شركة إسناد في توفير الخدمات الاستشارية المتكاملة في مجال الخطط، والهيكلة، والاستراتيجيات، والمجال الاقتصادي واستطاعت تنفيذ أكثر من مئة برنامج تدريبي متكامل. وقد حرصت شركة إسناد بمديرها العام د. أحمد الشقران على دفع عجلة التنمية إلى الأمام باستقطاب كفاءات، وشراكات داخلية وخارجية تعود بنفع كبير على السوق المحلي الأردني المتمثل بقطاعيه العام والخاص. كما يعزى لشركة إسناد دورها الفاعل في متابعة قضايا المنطقة، وبذل الجهد الكبير في تحليل المخاوف والعقبات ونقاط الضعف لرسم استراتيجيات تنأى بالدول والمؤسسات عن التأثر السلبي بالأزمات الاقتصادية والسياسية التي تمر بها المنطقة.



*مجموعة معهد المواهب الدولية - ITI*

مجموعة معهد المواهب - ITI هي الذراع الاستشاري لمجموعة شركات ومؤسسات عالمية عريقة، مثل: BCon اليابانية التي تعمل على التجديد والابتكار في كبرى الشركات الأوروبية والأمريكية، وشركة John Maxwell Team الرائد العالمي في مجال القيادة ومهاراتها.

كما تملك مجموعة معهد المواهب الدولية خبرة كبيرة، وباعا واسعا في بناء منظومة الابتكار المتناغمة مع منظومة الجيل الرابع للتميز المؤسسي؛ إذ عملت منذ تأسيسها جنبا إلى جنب مع مؤسسات عالمية ومحلية، وحكومات عريقة على وضع الخطط الاستراتيجية الواقعية، وبرامج استشراف المستقبل عالية الفاعلية، وبناء مراكز الذكاء الاصطناعي، والإسهام الناجح الفاعل في عملية التحول الإلكتروني والحكومات الذكية. وتأتي هذه الإسهامات في إطار استخدام أفضل وأحدث الممارسات العالمية المبنية على دراسة الواقع وقياسه بأدوات قياس ذات قدرة عالية على تحليل الفجوات، كتقييمات LIFO التي لها القدرة على القياس والتحليل العميقين لقدرات الأفراد والتناغم بين المجموعات في الإطار المؤسسي. 



كما تسهم مجموعة المواهب الدولية في استهداف الأطفال واليافعين ببرامج تطويرية تستهدف العمق المعرفي والقيادي عند أجيال المستقبل. فأسهمت في تدريب ما لا يقل عن 1000 طفل على مهارات الحساب الذهني، وبرامج التعزيز القيادي بالتعاون مع أبرز الشركات العالمية في المجال (John Maxwell Team).

ويعزى إلى مجموعة معهد المواهب الدولية ITI كونها من اوائل الشركات التي دمجت بين الحلول التقنية والمعرفية، فعززت الواقع التدريبي باستعمال تقنية الواقع الافتراضي (VIRTUAL REALITY) لإيجاد مناخ تدريبي يحاكي ويطور مهارات الأفراد والمؤسسات وفق سيناريوهات حقيقية يمكن من خلالها قياس القدرة والمهارة وأثر التدريب



وقد استهلت شركة إسناد ومجموعة معهد المواهب هذه الشراكة بوضع خطط عمل مشتركة لنقل هذه الخبرات الكبيرة إلى هيئات ومؤسسات العمل الحكومي داخل المملكة الأردنية الهاشمية جنبا إلى جنب مع المؤسسات العامة، بالإضافة إلى تصميم جوائز محلية تسهم في دفع عجلة التقدم والتحول الإيجابي.



وقد أكد الدكتور رامي شاهين مدير عام مجموعة معهد المواهب الدولية أهمية هذه الشراكة وأهمية وجود مجموعة المواهب الدولية كشركة عالمية في السوق الأردني؛ حيث يعتبر السوق الأردني نقطة عبور لمعظم الدول المجاورة وأكد على أهمية استخدام معايير الجيل الرابع في مؤسسات القطاعين العام والخاص الأردني، وقد حان الوقت لنقل السوق الأردني بقطاعيه العام والخاص إلى مجتمع متميز ومبتكر له قدرة كبيرة يستشرف المستقبل والابتكار في جميع خدماته بما يزيد الأرباح ويقلل النفقات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.