• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الصرايرة: انسجام تام بين الفريق الوزاري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-21
543
الصرايرة: انسجام تام بين الفريق الوزاري

 نفى نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء صحة الأنباء التي تناولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول وجود خلافات بين الفريق الوزاري، وان هناك عدم ارتياح بالعمل في الحكومة الحالية.

وأكد الصرايرة في تصريحات صحفية بان ما يشاع هدفه التشويش، وان المعلومات الواردة غير صحيحة على الإطلاق، حيث أن النتائج الايجابية والحلول التي تقدمها الحكومة لمعالجة كافة الملفات وخاصة الأزمة الاقتصادية ما هو الا أكبر دليل على حالة الانسجام التام التي تسود أعضاء الفريق الوزاري في حكومة د. هاني الملقي.

وأوضح الصرايرة بأنه يتشرف بالخدمة في ظل هذه الحكومة برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الذي يقوم دائماً بالتوجيه والسماع لكافة الآراء والطروحات لمعالجة التحديات، مما يدفع كل أعضاء الفريق الوزاري وأنا أولهم بالإعلان عن التشرف لخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم في ظل هذه الحكومة التي يديرها ويرأسها د. هاني الملقي بكل عزم وعطاء.

وشدد الصرايرة بان يتم من تداوله ونشره عبر بعض المواقع الإخبارية وبكل تفاصيله عار تماماً من الصحة ومحض اختلاق وافتراء، متمنياً من بعض وسائل الإعلام الابتعاد عن سياسة التهويل ونشر المعلومات غير الصحيحة، والتوجه إلى تحري الدقة والصحة كل ما يبث وينشر من خلالها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.