• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تجارة عمان تتلقى دعوة للمشاركة بمؤتمر الأعمال والاستثمار السريلانكي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-24
887
تجارة عمان تتلقى دعوة للمشاركة بمؤتمر الأعمال والاستثمار السريلانكي

 تلقت غرفة تجارة عمان دعوة لحضور مؤتمر الأعمال والإستثمار السريلانكي 2018 الذي ستنظمه غرفة تجارة سيلان خلال شهر حزيران المقبل بمدينة كولومبو السريلانكية.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد اليوم الثلاثاء بمقر الغرفة مع سفير جمهورية سريلانكا لدى المملكة عبد اللطيف لافير.
وأشار العين مراد إلى أن الغرفة على أتم الإستعداد لتنظيم وفد إقتصادي أردني يضم أعضاء من غرف التجارة والصناعة للمشاركة بالمؤتمر الذي سيعقد في التاسع عشر من شهر حزيران المقبل.
واكد رئيس الغرفة ضرورة تشجيع القطاع الخاص في البلدين على تطوير مجالات التعاون التجاري وتكثيف زيارات الوفود الاقتصادية وإقامة المعارض وعقد اللقاءات الثنائية وزيادة وتنويع السلع المتبادلة.
وبين العين مراد ان فرص التعاون الثنائي بين البلدين كبيرة وواسعة وهناك بيئة اعمال متطورة ومناخ استثمار جاذب بالمملكة في ظل ما يتمتع به من أمن واستقرار ومستوى رفيع من البنية التحتية والخدمات المتطورة.
بدوره، اشار السفير لافير الى ان المؤتمر يهدف لعرض الفرص التجارية وفرص الأعمال والإستثمار الموجودة في سريلانكا بقطاعات الزراعة والأقمشة والملبوسات والتعليم والسياحة والبنى التحتية.
وحضر اللقاء عضوا مجلس ادارة الغرفة جمال فريز وريم بدران ومدير عام الغرفة مهند العطار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.