• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عائلة الطالب آدم الذي أطلق عليه النار أمام حرم مدرسته منزعجة...وتوضح الحقيقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-26
909
عائلة الطالب آدم الذي أطلق عليه النار أمام حرم مدرسته منزعجة...وتوضح الحقيقة

  قال والد الطالب آدم أبو زينة الذي أطلق عليه النار أمام حرم مدرسته في منطقة أبو نصير الشهر الماضي، إن وضع نجله الصحي لا يزال صعباً فهو يعاني من ضعف شديد في الإدراك والتذكر، ولا يستطيع المشي ولا الوقوف لوحده ويتكلم بصعوبة.

وأضاف أبو زينة أن نجله بدأ بتلقي العلاج الطبيعي والفيزيائي مرتين يومياً، ويعاني من ضعف في قدمه اليمنى بنسبة 50%، وضعف في يده اليمنى بنسبة 85%، ويحتاج لعملية ترميم جمجمة يرجح إجراؤها بعد العيد؛ إلى جانب عملية تجميلية أخرى مقررة بعد ذلك. 

وأشار أبو آدم بأن الأطباء المعالجين أخبروه أن آدم قد يحتاج لفترة 6 أشهر ليبدأ بتذكر ما حدث معه مشيراً إلى أن ذاكرته ضعيفة؛ وأيضا يعاني من صعوبة في الإدراك ولا يطلب الطعام والشراب.

وأبدى والد آدم انزعاجه من نشر صور نجله خلال تلقيه العلاج في المستشفى قائلاً: 'أنا أقدر تعاطف الناس مع آدم منذ وقوع الحادثة، وأتمنى أن أدخل السعادة لقلوبهم بنبأ شفاء آدم، لكنه لا يزال في وضع حرج، وهذه الصورة تم أخذها كذكرى للمستشفى وليس لنشرها على صفحة فيسبوك'.

يذكر أن شخصاً قام بإطلاق النار على الطالب آدم أبو زينة (17 عاماً) بينما كان أمام حرم مدرسته في منطقة أبو نصير الشهر الماضي؛ قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القبض عليه وإيداعه للقضاء. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.