• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أزمة كبيرة تواجه المسلسل الأقوى في رمضان!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-27
1093
أزمة كبيرة تواجه المسلسل الأقوى في رمضان!

  قبل شهر نشرت شركة "إيغلز فيلم" الفيديو الترويجي الأول لمسلسل "تانغو"؛ القصّة المقتبسة عن مسلسل أجنبي كتبها من جديد إياد أبو الشامات وأعادت المخرج رامي حنا إلى قائمة المخرجين في أعمال موسم الدراما الأقوى في رمضان.

مشاكل المسلسل
المسلسل الذي يجمع باسل خيّاط، وباسم مغنية ودانا مارديني ودانييلا رحمة في أولى تجاربها لدور البطولة، لا يزال قيد التصوير. وتخيّم أجواء من السرّية والجدّية على المسلسل، في ظل غياب واضح لأي تسريب عن المسلسل ولا حتى بالصور، والاكتفاء بالإعلان الترويجي، بعيداً عن القصة وماهية حكاية "تانغو".

محاولة إنقاذ المسلسل
وتؤكد المعلومات أنه رغم قيمة العمل وفريق العمل الذي لا يتوانى عن تقديم كل جديد، يحاول مجدداً مشاركة بعض المنتجين الخليجيين، لضمان عدم خسارة المسلسل وبالتالي توظيفه ضمن إطار ترويجي للبيع على المحطات الخليجية أو المصرية. 

لكن حتى اليوم لم يُعرف اسم المحطة التي سيعرض عليها المسلسل، خصوصاً أن تكلفته تُعدّ عالية قياساً الى باقي المسلسلات التي تُصوَّر في لبنان

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.