• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات يفوز على النهضة وشباب الأردن يعادل صحم في كأس الاتحاد الأسيوي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-23
1215
الوحدات يفوز على النهضة وشباب الأردن يعادل صحم في كأس الاتحاد الأسيوي

حقق فريق الوحدات فوزا ثمينا على فريق نادي النهضة العماني بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار منافسات المجموعة الخامسة بكأس الاتحاد الاسيوي. وسجل هدفي الوحدات احمد عبدالحليم من ضربة جزاء ومحمود شلباية.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده الى 3 نقاط، و بقي رصيد النهضة خاليا من النقاط، فيما ارتقى فريق المحرق البحريني للصدارة برصيد 9 نقاط بعد فوزه اليوم على الريان القطري بنتيجة 2-0، ليبقى الفريق القطري في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
وفي مباراة أخرى تعادل فريق شباب الاردن مع فريق صحم العماني 0-0 في المباراة التي جرت اليوم على ملعب السيب بالعاصمة العمانية مسقط، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وبهذه النتيجة يرفع شباب الاردن رصيده في المجموعة الاولى الى 5 نقاط، فيما يرتفع رصيد صحم العماني الى 4 نقاط، بانتظار مباراة الكرامة السوري مع اهلي صنعاء اليمني ضمن نفس المجموعة والتي ستجري مساء اليوم في سوريا. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.