• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رييرا: ليفربول سفينة غارقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-24
1160
رييرا: ليفربول سفينة غارقة

وصف الدولي الاسباني ألبرت رييرا لاعب وسط ليفربول الانكليزي لكرة القدم فريقه بالسفينة الغارقة بحسب ما ذكرت صحيفة غارديان البريطانية التي أشارت الى قرب انتقاله الى سسكا موسكو الروسي مقابل 6 ملايين يورو.

ويعاني رييرا من عدم اللعب مع الفريق الأحمر, وهو يأمل في الانتقال الى النادي الروسي كي يحجز مكانا له في تشكيلة أسبانيا التي ستخوض غمار نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا الصيف المقبل, خصوصا وان فترة الانتقالات في روسيا ستبقى مفتوحة حتى الثامن من نيسان المقبل.
وكان رييرا (27 عاما) شن الاسبوع الماضي حملة قوية على مدربه ومواطنه رافاييل بينيتيز واعتبر بان الاخير يحمل ضغينة تجاهه وان ليفربول أشبه بسفينة غارقة, فتم ايقافه من قبل ادارة النادي.
وأضافت الصحيفة ان بينيتيز يأمل أيضا انهاء الصفقة لبيع اللاعب الذي استقدمه ليفربول مقابل 8 ملايين يورو من اسبانيول عام .2008
وكانت اخر محن ليفربول, هزيمته أمام مانشستر يونايتد 1-2 في الدوري المحلي الأحد, ليحتل المركز السادس على بعد 18 نقطة من مانشستر المتصدر, ويصعب مهمته في التأهل الى دوري ابطال اوروبا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.