• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

معلمة أمريكية تفضح ترامب لهذا السبب ؟ .. صورة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-30
621
معلمة أمريكية تفضح ترامب لهذا السبب ؟ .. صورة

 

صححت معلمة لغة إنجليزية أمريكية على المعاش تدعى إيفون ميسون ، أخطاء في خطاب أرسل لها من البيت الأبيض، يحمل توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقالت ميسون التي – حظيت على شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة بعد تصحيح الخطاب – إنها على مدى حياتها، لم تتلقى خطاب بكل هذا الكم من الأخطاء 'الغبية'.

وحسب موقع 'US News and World Report'، أضافت ، أنه من الممكن أن يكون موظفو البيت الأبيض هم من كتبوا الخطاب، وليس الرئيس ولكنه في النهاية يحمل توقيعه.

وتابعت 'أنها لو وضعت تقييم لمستوى الكتابة في خطاب الرئيس، فأنها ستعطيه مقبول أو ضعيف'.

وأشارت إلى أن الخطاب كان رد على خطاب أرسلته إلى الرئيس في فبراير/شباط الماضي، تعبر فيه عن حزنها وقلقها بسبب إطلاق النار في مدرسة بفلوريدا ووقوع عدد كبير من الضحايا.

وأثارت النسخة المصححة من الرسالة التي نشرتها ميسون الأسبوع الماضي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أبدى مغردون إعجابهم بما فعتله، فيما انتقدها العديد من المغردين بسبب ما اعتبره سخرية من قبلها من الرئيس ترامب.

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.