• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

ثروة ترامب فقدت 100 مليون دولار منذ تنصيبه رئيساً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-06-01
623
ثروة ترامب فقدت 100 مليون دولار منذ تنصيبه رئيساً

 صحيح أن دونالد ترامب هو رئيس الولايات المتحدة صاحبة أكبر اقتصاد في العالم وواحد من أثرياء أميركا، لكن ذلك لا يعني أنه أصبح أكثر ثراء منذ توليه السلطة، فقد خسرت ثروته 100 مليون دولار تقريباً منذ ترؤسه الولايات المتحدة.

وبحسب بيانات جمعتها "بلومبيرغ" الاقتصادية الأميركية، انخفض صافي ثروة ترامب منذ تنصيبه رئيساً للولايات المتحدة، وواصلت التراجع على مدار العام الماضي.

وهبط صافي ثروة ترامب بأكثر من 100 مليون دولار إلى 2.8 مليار دولار، وهو أدنى مستوى لثروته منذ وقت حملته الانتخابية.

وعزت "بلومبيرغ" هذا التراجع إلى الانخفاض في إيرادات "برج ترامب" الكائن في مدينة نيويورك ومن منتجعات الغولف الخاصة به وأنشطته التجارية الأخرى.

 

 




وعلى رغم ذلك، يقدر ترامب ثروته بأكثر مما يعلن في وسائل الإعلام، إذ زعم في مناسبات مختلفة أن ثروته تقدر بـ8.7 مليارات دولار، وفي أحيان أخرى بأكثر من 10 مليارات دولار.

 

وبعد عام على توليه منصبه، تراجعت ثروة ترامب بمقدار 400 مليون دولار في مارس الماضي، لتصل إلى 3.1 مليارات دولار في قائمة أثرياء العالم 2018. مع ذلك، لا يزال صافي ثروة ترامب على حاله حسبما ورد في قائمة فوربس الأخيرة لأغنى 400 أميركي، التي صدرت في أكتوبر/تشرين الأول 2017.

 

(العربي الجديد)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.