• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشعل خلال استقباله وفداً شعبياً أردنياً: نحن ضد الوطن البديل وموقف الأردن كان مميزا خلال الحرب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-02
1902
مشعل خلال استقباله وفداً شعبياً أردنياً: نحن ضد الوطن البديل وموقف الأردن كان مميزا خلال الحرب

 أثنى خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، خلال لقائه بوفد شعبي اردني في دمشق، على الموقف الاردني ضد العدوان الاسرائيلي الاخير على قطاع غزة. وقال ان موقف الاردن "كان متميزا من الحرب الاسرائيلية على غزة".

وجدد مشعل حرص حركته على امن واستقرار الأردن، وقال إننا معنيون بتطوير علاقاتنا مع هذا البلد الشقيق.
وأضاف مشعل أن حركة حماس تقف ضد خيار الوطن البديل للشعب الفلسطيني، سواء في الاردن او غيره. وحذر من الخطر القادم من قيادة نتنياهو واليمين الصهيوني المتطرف.
من جانبه أشاد القيادي محمود الزهار بموقف الشعب الأردني الداعم للشعب الفلسطيني، وقال نقبل كل الأيادي التي رفعت اكفها للسماء داعية بنصرنا في غزة.
وشدد الزهار، الذي قاد وفد حماس في مباحثات المصالحة مع حركة فتح في القاهرة، ان حركته تعمل باتجاه المصالحة الداخلية وان لا هدف لها إلا مصلحة الشعب الفلسطيني.
وضم وفد قيادة حماس، الذي استقبل الوفد الاردني، اضافة الى مشعل ونائبه موسى ابو مرزوق، محمود الزهار، خليل الحية وسامي ابو زهري وغيرهم.
وكانت اللجنة الوطنية لنصرة المقاومة الفلسطينية قد نظمت هذه الزيارة إلى دمشق، وضمت نحو مائة شخصية نقابية وحزبية ومستقلة وعشائرية. الحقيقة الدولية
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.