• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نادي عمان يجمد أنشطته احتجاجا على تراجع الحركة الرياضية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-06-12
1282
نادي عمان يجمد أنشطته احتجاجا على تراجع الحركة الرياضية

  اعلن نادي عمان تجميد انشطته الرياضية في مختلف الالعاب، احتجاجا على تراجع الحركة الرياضية.


جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي اعلن فيه رئيس نادي عمان مصطفى العفوري عن تجميد انشطة كرة القدم النسوية، ونشاط كرة اليد، والعاب القوى، والغاء نشاط لعبة السكواش.

وعقب انتهاء المؤتمر الصحفي عقدت ادارة النادي جلسة لمجلس الادارة تم فيه اصدار بيان، اشار الى اجماع الادارة على تجميد نشاط كرة القدم النسوية في النادي احتجاجا على قرارات اتحاد كرة القدم.

وتاليا نص البيان:

ان رسمي من نادي عمان

عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقده د. مصطفى العفوري – رئيس نادي عمان ، عقد مجلس ادارة النادي اجتماعا اطلع فيه على وقائع وحيثيات ما صرح به رئيس النادي في المؤتمر  فان النادي يؤسفه ان يصل باجماع مجلس الادارة الى القرارات التالية :-

 

1. تجميد نشاط كرة القدم النسوية في النادي ، احتجاجا على قرارات اتحاد كرة القدم التي جاءت في ظاهرها لتطوير كرة القدم النسوية ، ولكنها في باطنها ستؤدي الى تدمير هذا النشاط في الاندية التي تهتم به وعلى راسها نادي عمان . 

2. تجميد نشاط كرة اليد في النادي ، رغم توجهات اتحاد كرة اليد الجديد في النهوض باللعبة ، ولكن قوى الشد العكسي تعيق هذه التوجهات وتحد من قدرات الاتحاد على دعم الاندية المنتسبة له بالشكل الذي يلبي الطموحات .

3. تجميد نشاط العاب القوى في النادي ، لنفس المبررات التي تحد من قدرة اتحاد العاب القوى على دعم الاندية بالشكل الذي يتمناه ، ولكن لكي لا يحرم النادي لاعبي ولاعبات العاب القوى من المشاركة في بطولة الاندية التي سيقيمها الاتحاد مباشرة بعد عطلة عيد الفطر السعيد ، فقد ارتأت ادارة النادي الى تأجيل التجميد لما بعد مشاركة النادي بتلك البطولة . 

4. الغاء نشاط لعبة السكواش في النادي ، حيث حاول النادي التواصل مع اتحاد اللعبة الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل ، وبالتجاهل التام من قبل الاتحاد .

5. ان ادارة نادي عمان عازمة على تنفيذ جميع قراراتها وستقوم بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك المباشرة بالاجراءات القانونية لذلك .

 

اخيرا فان نادي عمان يوكد انه مع التطوير ، ومع اعادة هيكلة بمايخص كرة القدم النسوية ، لكنه وبالتشاور مع معظم الاندية التي تمارس كرة القدم النسوية ، لا يجد مبرر لان يقوم الاتحاد بتحرير لاعبات جميع الاندية ، بل استباقا لذلك وفي ضوء تجميد اللعبة يعلن النادي عن نيته  تحرير جميع اللاعبات وانه لن يقوم باعادة تسجيل لاعبات جميع الفئات العمرية في الاتحاد .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.