• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

حكومة الرزاز...(29) وزيرا منهم (5) من حكومة الملقي وارتفاع التمثيل النسائي الى (5) حقائب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-06-13
754
حكومة الرزاز...(29) وزيرا منهم (5) من حكومة الملقي وارتفاع التمثيل النسائي الى (5) حقائب

 رجح مصدر مقرب من مشاروات التشكيل الحكومي، ليل الثلاثاء الأربعاء، أن تؤدي حكومة عمر الرزاز، اليمين الدستوري أمام الملك عبدالله الثاني، خلال 48 ساعة على أبعد تقدير.

ويرجح المصدر ذاته، أن يبقى في حكومة الرزاز 5 وزراء.

مصادر من داخل مطبخ تشكيل الحكومة كشفت عن أن الرئيس المكلف أبلغ عدد من المرشحين لتولي حقائب وزارية بحقائبهم في حكومته المرتقبة، موضحة أن الحقائب السيادية في الحكومة حسم أمرها ولم تعد شاغرة إضافة إلى عدد من الحقائب التي تمت المفاضلة فيها بين المرشحين لشغلها.

وفي خطوة لم تكن لتفاجئ الشارع الأردني الذي يترقب إعلان تشكيلة الحكومة تشير الترجيحات إلى وصول ممثلي المرأة في حكومة الرزاز إلى 5 بدلا من 3 في سابقتها (حكومة الملقي).

مصادر التقت الرزاز أشارت صراحة إلى نية الرئيس المكلف التنسيب ب 29 حقيبة وزارية .

يبقى الترقب للمشهد سيد الموقف ويبقى الرئيس المكلف الأكثر تمهلا في إعلان تشكيلته الوزارية وتبقى كافة المعلومات أنباء تتوارد هنا وهناك بانتظار الإعلان النهائي عن تشكيلة حكومة الرابع الجديدة التي يفترض أنها قادرة على تغيير الصورة وإنجاز ما قد يلمسه المواطن في مختلف مناطق المملكة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.