• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقابة أصحاب المطاعم تقرر إجراء انتخابات جديدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-26
1411
نقابة أصحاب المطاعم تقرر إجراء انتخابات جديدة

قررت اللجنة المكلفة اجراء انتخابات مبكرة لنقابة اصحاب المطاعم والحلويات الاردنية فرع عمان دعوة الهيئة العامة لحضور الاجتماع غير العادي لانتخاب هيئة ادارية جديدة للفرع.

وقال عضو اللجنة المكلفة بالتحضير للانتخابات نمر ولد علي ان الاجتماع سيعقد في غرفة تجارة عمان يوم الاثنين الثاني عشر من نيسان المقبل، مشيرا الى انه وفقا للنظام الداخلي للنقابة فسيعقد اجتماع آخر في الحادي والعشرين من الشهر ذاته في حال عدم اكتمال النصاب القانوني لاجراء الانتخابات.
ودعا ولد علي اعضاء الهيئة العامة الى تسديد اشتراكاتهم ليتمكنوا من ممارسة حقهم في الترشيح او الانتخاب، مبينا ان آخر موعد لتسديد الالتزمات المالية هو دوام يوم الاحد الموافق 4 نيسان.
وتضمن جدول اعمال الاجتماع اضافة الى انتخاب هيئة ادارية جديدة لفرع عمان انتخاب رئيس للهيئة الادارية.
وتضم اللجنة التي كلفت من قبل وزير العمل بداية الاسبوع الحالي وبموافقة الاطراف المتنازعة على ادارة النقابة اضافة الى ولد علي احمد بشير نصار ومندوب عن وزارة العمل.
وكان وزير العمل الدكتور ابراهيم العموش قد تدخل لانهاء الصراع القائم بين اعضاء في الهيئة العامة حول احقيتهم في ادارة فرع عمان اثر عزل النقيب السابق عمر العواد واجراء انتخابات جديدة فاز خلالها بالتزكية رائد حماده.
واشاد عدد من اعضاء الهيئة العامة في النقابة باجراءات وزير العمل والتي ادت الى حسم الخلاف والتي تقرر خلالها الدعوة الى الغاء الانتخابات السابقة واجراء انتخاب هيئة ونقيب جديد بمشاركة الجميع.
ودعا عضو الهيئة العامة خالد عقل اعضاء الهيئة العامة الى المشاركة في الانتخابات والعمل سوية لرفع سوية النقابة وتقديم المصلحة العامة على المصالح الشخصية.
وشدد على ان الحل الذي توصل اليه اطراف الخلاف برعاية وزارة العمل هو حل مناسب ويجب ان يرضي الجميع، منوها الى ضرورة الالتزام بمضمونه لافراز هيئة ادارية جديدة تهتم بمصالح الاعضاء عقب الاثار السلبية التي اثرت عليهم نتيجة الخلافات التي عانت منها النقابة سابقا.
بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.