• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية والجامعة الروسية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-11
470
اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية والجامعة الروسية

 وقعت جامعة عمان الأهلية اتفاقية تعاون مشترك مع الجامعة الروسية للتربية البدنية والشباب والسياحة وذلك بعد موافقة مجلس التعليم العالي والبحث العلمي على استحداث تخصص “التربية البدنية والصحية” في عمان جامعة الأهلية.

وتنص الاتفاقية على اعتماد الجامعة الروسية مرجعا أكاديميا لقسم التربية البدنية والتبادل العلمي والثقافي والرياضي بين الجامعتين، بالإضافة إلى دعم المشاريع البحثية والموافقة على تزويد قسم التربية الرياضية في عمان الأهلية بالخبراء والمدربين والأجهزة الحديثة وإجراء الأبحاث العلمية المشتركة.

فيما ستقوم جامعة عمان الأهلية وبشكل دوري على إرسال مدربين للألعاب الرياضية للوقوف على احدث أساليب التدريب، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل ودورات تدريبية للمدربين والمدرسين مدعومة من الطرفين.

وقع الاتفاقية التي سيتم وضع برنامج تنفيذي لها كل من رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة تمارا ميخالوفا وعن جامعة عمان الأهلية عميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور معاذ الحوراني… وفي ختام الزيارة قدم الدكتور الحوراني درع جامعة عمان الأهلية التكريمي لرئيسة الجامعة الروسية الدكتورة ميخالوفا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.