• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخسارة الثانية على التوالي لبايرن ميونيخ

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-28
1230
الخسارة الثانية على التوالي لبايرن ميونيخ

مني بايرن ميونيخ بخسارته الثانية على التوالي في الدوري المحلي بسقوطه على ارضه امام جاره الجنوبي شتوتغارت 1-2 في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة المانيا لكرة القدم.

وتجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 56 نقطة مقابل 55 لشالكه و53 لباير ليفركوزن.
وارتأى مدرب بايرن ميونيخ الهولندي لويس فان غال اراحة نجميه الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي الطائر اريين روبن لكي يوفر جهودهما للمباراة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد الانكليزي في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء المقبل.
وكان فان غال في طريقه لكي يضرب عصفورين بحجر واحد عندما تقدم فريقه بواسطة المهاجم الكرواتي ايفيتشا ايليتش بعد مرور 32 دقيقة وهو الهدف الاول له منذ شهرين. بيد ان كريستيان تارش ادرك التعادل لشتوتغارت قبل نهاية الشوط الاول باربع دقائق عندما اطلق كرة قوية اصطدمت بكتف مدافع بايرن بادشتوبر وتابعت طريقها داخل الشباك.
ودفع فان غال بالثنائي ريبيري وروبن في مطلع الشوط الثاني لانقاذ ما يمكن انقاذه, لكن شتوتغارت فاجأ اصحاب الارض بهدف مبكر سجله الروماني الدولي سيبريان ناريكا غير المراقب في الدقيقة .50
وضغط الفريق البافاري في نصف الساعة الاخير في محاولة لادراك التعادل, لكن يبدو ان الجهد المضني الذي بذله في مباراة الكأس ضد شالكه حيث لعب وقتا اضافيا الاربعاء الماضي قبل ان يتخطى منافسه ويبلغ النهائي, سلب اللاعبين من حيوتهم المعهودة, في مقابل بسالة كبيرة من قبل دفاع شتوتغارت ليصل بالمباراة الى بر الامان.
والفوز هو الاول لشتوتغارت على ملعب بايرن ميونيخ منذ عام .1999
وتراجع مستوى بايرن ميونيخ في الاونة الاخيرة حيث تعرض لثلاث هزائم في ست مباريات, فبالاضافة الى سقوطه امام فرانكفورت الاسبوع الماضي وشتوتغارت اليوم, خسر ايضا امام فيورنتينا الايطالي لكنه بلغ ربع نهائي دوري الابطال على حسابه.
وحقق فيردر بريمن فوزا كبيرا على نورمبرغ 4-.2 تقدم الفائز بثلاثة اهداف نظيفة تناوب على تشجيلها بير مرتيساكر (1 و20) وتيم بوروفسكي (36), لكن نورمبرغ رد مرتين عبر مايك فرانتس (47) واريك ماكسيك شوبوموتينغ (63 من ركطلة جزاء). لكن على الرغم من اكمال بريمن المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد قائده ثورستن فرينغز فانه نجح في تسجيل الهدف الرابع بواسطة كليمنس فريتس (90).
وسقط ماينتس على ارضه امام فولفسبوره بهدفين للمهاجم البوسني العملاق ادين دزيكو (83 و90).
وبدوره خسر هانوفر على ملعبه امام كولن 1-.4 سجل للفائز الصربي توسيتش (12 و71) وبوتي (21) ونوفاكوفيتش (28 من ركلة جزاء), وللخاسر شيروندولو (81).
وتعادل هرتا برلين مع بوروسيا دورتموند صفر-صفر.
وتختتم المرحلة غدا فيلعب هوفنهايم مع فرايبورغ وبوروسيا موشنغلادباخ مع هامبورغ.
- ترتيب فرق الصدارة:
بايرن ميونيخ         56 نقطة من 28 مباراة
شالكه                55 من 27
باير ليفركوزن        53 من 27
بوروسيا دورتموند     49 من 28
فيردر بريمن           48 من 28
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.