• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور .. هذه نوعية السيارات التي يمتلكها صلاح ورونالدو وميسي وكين!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-17
1238
بالصور .. هذه نوعية السيارات التي يمتلكها صلاح ورونالدو وميسي وكين!

 : قد لا تتشابه نوعية السيارات التي يملكها نجوم كرة القدم حول العالم، حيث تسعى الشركات المصنّعة للسيارات بكل الوسائل لجذب النجوم، حد اقتناء آخر اصداراتها. 

هذا السعي الذي يعد نوعاً من الدعاية المجانية لتلك السيارات، وبالرغم من تسابق نجوم الكرة العالميين لاقتناء السيارات باهظة الثمن، كونهم الفئة الأعلى أجرًا بين بقية الرياضيين. 
نجم المنتخب المصري وهدّاف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لا يميل عادةً إلى قيادة السيارات الثمينة، إذ شوهد صلاح ذات مرة وهو يقود سيارة من نوع تويوتا من طراز "كامري”.
فيما ظهر مرة أخرى وهو يقود سيارة من نوع أودي Q7، وكذلك سيارة مرسيدس GLE63 AMG كوبيه 2016. 
أما نجم منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، فإنه يمتلك أغلى وأسرع سيارة صُنعت في العالم، وهي بوغاتي من طراز "شيرون CR7″، التي يقارب سعرها 3 ملايين دولار، حيث يُعد من أعلى اللاعبين دخلا في عالم الرياضة، إذ يفوق دخله السنوي 24 مليون دولار أمريكي.
في حين يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائمة طويلة من السيارات من العلامات التجارية المختلفة، أغلاها "باجاني زوندا” التي تصل قيمتها إلى 1.5 مليون جنيه استرليني، وأرخصها "الميني كوبر” بـ15 ألف جنيه استرليني فقط.
كما ظهر ميسي بالعديد من السيارات الأخرى مثل: Audi Q7، Dodge Charger SRT8، Maserati GranTurismo S، Audi R8 Spyder، Ferrari F430 Spider، Maserati GranTurismo MC Stradale.
هذا ويمتلك نجم المنتخب الإنجليزي هاري كين، عدة سيارات مميزة منها: "بنتلي كونتيننتال سوبرسبورتس" و”رنج روفر سبورت اوتوبيوغرافي” و”جاكوار اف بيس”، كما ظهر في فيديو دعائي وهو يقود سيارة من نوع "فوكسهول كورسا في اكس ار".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.